عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دياب يكشف لفاطمة مصطفى إمكانية دخول زوجته مجال التمثيل

دياب وهاجر الابياري
دياب وهاجر الابياري

حل المطرب والفنان دياب ضيف على برنامج الراديو بيضحك والمذاع على راديو 9090 وتقدمه الاعلامية فاطمة مصطفى، وتحدث خلاله عن زوجته هاجر وصفاتها وإمكانية دخولها مجال التمثيل بعدما خاضت تجربتها الأولى في التأليف من خلال فيلم عصابة عظيمة.

دياب يتحدث عن زوجته هاجر مع فاطمة مصطفى 

وقال دياب في تصريحات مع الإعلامية فاطمة مصطفى ورصدها موقع تحيا مصر: هاجر كانت معروف أنها طول الوقت بتحب تقول رأيها وتنتقد وتسف على الفنانين ولكن بعد ما اتجوزتني أصبح أنه ده شيء غير مسموح بيه عشان مينفعش مراتي تغلط في زميل ليا وبردو عشان محدش يقول ده مسلطها علينا فبقت تسف عليا أنا طول الوقت.

دياب وزوجته هاجر الإبياري

وتابع دياب في حديثه مع فاطمة مصطفى عن زوجته: هاجر دمها خفيف وجد وصريحة وصعبة جدا في ارءها بس هي بتفهم في الحاجات دي.

دياب يكشف إمكانية دخول زوجته مجال التمثيل 

وأشار دياب إلى أنه يحضر في الفترة الحالية لعمل سينمائي من كتابة زوجته هاجر، مشيرا إلى أنه فخور بتجربتها الاولى ف التأليف من خلال فيلم عصابة عظيمة والذي خاضت بطولته الفنانة إسعاد يونس وهي فنانة كبيرة فكانت طريق لخروج الفيلم للنور بالطريقة التي تليق به.

دياب وهاجر الابياري 

وعن إمكانية دخول زوجته مجال التمثيل، قال دياب مازحاً: معنديش مشكلة لو هي هتعملي أكلي، تعملي أكل وتعمل اللي أي هي عايزاه بعد كدة عادي تمثل بقى تغني اي حاجة.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة 

يذكر، ان فيلم عصابة عظيمة من بطولة اسعاد يونس إلى جانب كلا من النجوم زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وتحت قيادة المخرج وائل إحسان، ويدور حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين.

بينما كانت أخر أعمال الفنان دياب بمشاركته في مسلسل مليحة والذي تم عرضه في رمضان المنقضي وناقش القضية الفلسطينية حيث دارت أحداثه في إطار 15 حلقة فقط وشارك به نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة ميرفت امين.

تابع موقع تحيا مصر علي