عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

براءة عاطل من التعدي على سيدة حامل في الجيزة

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات بولاق الدكرور في الجيزة، ببراءة عاطل من اتهامه بالتعدى على أمرأة حبلى بالضرب في أماكن متفرقة في جسدها استقرت إحداهما ببطنها فتسبب في سقوط الجنين.

تفاصيل التعدي على سيدة الجيزة

وقالت المجنى عليها خلال تحقيقات النيابة في الجيزة، إنها أثناء تواجدها بمسكنها، طرق المتهم باب شقتها ودفعه وتمكن من الدخول باحثا عن زوجها لوجود خلافات سابقة بينهما، وحال محاولتها منعه، قام بالتعدى عليها بالضرب عدة ضربات استقرت إحداها ببطنها، فأحدث إصابتها والتي أدت إلى إجهاضها حال علمه بكونها حبلى.

وأضافت والدة زوج المجنى عليها، أنها حال تواجدها بمسكنها حضرت إليها الطفلة نجلة المجنى عليها، وطلبت منها الحضور لإسعاف والدتها، فتوجهت على الفور إلى مسكنها وعثرت عليها ملقاه بمسكنها وخارجها الجنين متصل بالحبل السرى بالمجنى عليها فقامت بنقلها إلى المستشفى لإسعافها.

تفاصيل إجهاض سيدة في الجيزة

وشرحت الدكتورة المسئولة عن علاجها، بأنها حال تواجدها بمحل عملها حضرت المجنى عليها في حالة ولادة طبيعية، خارج المشفى فقاموا باتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، وأضافت بأن تعرض المراة الحبلى للضرب أو أي صدمه عصبية مفاجئه أو أي مجهود عضلي عنيف قد يؤدى إلى إجهاضها.

وفي سياق متصل أنهى زوج حياة زوجته في كرداسة أثر الخلافات الزوجية بينهم، حيث قام بالاعتداء عليها بالضرب ثم قام بحملها وإلقائها من الطابق الثاني لتسقط جثة هامدة، جراء الخلافات الزوجية بينهما.

زوج يقتل زوجته في الجيزة

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مصرع زوجة القاها زوجها من الطابق الثاني في كرداسة، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لكشف الملابسات وأسباب الوفاة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، ملابسات الحادث حيث تبين أن الزوج نشبت خلافات بينه وبين زوجته قام على أثرها بالتعدي عليها بالضرب ثم قام بإلقائها من البلكونة في الشارع.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثة سيدة في الشارع أسفل عقار بمنطقة كرداسة، وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

تابع موقع تحيا مصر علي