عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

75 ألف جنيه تلفيات.. سيدة تتهم سمية الألفي بالتسبب في احتراق شقتها

سمية الألفي
سمية الألفي

كواليس وتفاصيل مثيرة في بلاغ سيدة ضد سمية الألفي، حيث اتهمتها بالتسبب في احتراق شقتها أثناء تواجدها خارج مصر، ويرصد موقع تحيا مصر كواليس البلاغ.

سيدة تتهم سمية الألفي بالتسبب في احتراق شقتها

حيث اتهمت سيدة في الجيزة الفنانة سمية الألفي بالتسبب في احتراق شقتها في الجيزة أثناء تواجدها خارج البلاد وتقدمت بدعوى قضائية ضدها قررت فيها تضررها بـ 75 ألف جنيه بعد امتداد حريق شقة سمية الألفي لشقتها.

عادت السيدة حنان من الخارج إلى شقتها ووجدت أن هناك حريق نشب في تكييف وبعض النوافذ الألوميتال، وحينما سألت علمت بأن حريق نشب في شقة الفنانة سمية الألفي قبل شهر ونصف وأنها طالبت الفنانة بإصلاح التلفيات إلا أنها تهربت منها.

ربة منزل تحرر محضر ضد الفنانة سمية الألفي

توجهت ربة المنزل إلى قسم شرطة الجيزة وحررت محضرا ضد الفنانة سمية الألفي أرملة الراحل فاروق الفيشاوي ووالدة الفنان أحمد الفيشاوي، أتهمتها فيها بالتهرب من دفع قيمة تلفيات نتجت عن حريق شقتها الذي امتد إلى شقة المبلغة المتواجدة في الطابق الأعلى.

وقالت السيدة في بلاغها، أنها كانت في الخارج في زيارة لابنتها وعلمت بالحريق واتفقت مع الفنانة سمية الألفي على إصلاح التلفيات التي خلفها حريق شقتها، إلا أن الفنانة سمية الألفي ظلت تتهرب منها حتى قامت بتحرير المحضر.

تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي

وكانت الفنانة سمية الألفي أصيبت باختناق جراء اشتعال حريق في شقتها بدائرة قسم الجيزة حيث انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارة إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتم السيطرة على الحريق وإخماده وتقديم الإسعافات الأولية للفنانة سمية الألفي التي أصيبت باختناق جراء الحريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بإندلاع حريق في شقة سكنية بأحد الأبراج السكنية في دائرة قسم شرطة الجيزة.

إصابة سمية الألفي باختناق في حريق شقتها

وانتقلت سيارة إطفاء مصحوبة بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتمكنت من السيطرة على النيران التي اندلعت في شقة الفنانة سمية الألفي، وجرى تقديم عمليات التبريد لمنع تجدد النيران، وتم تقديم الإسعافات الأولية للفنانة سمية الألفي التي أصيبت باختناق جراء النيران التي اندلعت في شقتها.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إندلاع حريق في شقة سكنية بأحد الأبراج السكنية بالطابق الثامن مملوكة للفنانة سمية الألفي، كما تبين إصابة الفنانة باختناق جراء الأدخنة التي تصاعدت من الحريق.

التهمت النيران بعض محتويات شقة الفنانة سمية الألفي، كما أصيبت الفنانة المعتزلة سمية الألفي باختناق جراء الأدخنة التي امتدت من الشقة وتم السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى الشقق السكنية الأخرى، وتقديم الإسعافات الأولية للفنانة في نفس المكان بسيارة الإسعاف بدون نقلها للمستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي