عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رماها من البلكونة.. مكوجي يقتل زوجته بعد تعذيبها في الجيزة

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

سطر زوج في الجيزة نهاية مأساوية لزوجته بعد أن قام بإلقائها من أعلى عقار بعد وصلة تعذيب لها في منطقة كرداسة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها في الجيزة

حيث أنهى زوج حياة زوجته في كرداسة أثر الخلافات الزوجية بينهم، حيث قام بالاعتداء عليها بالضرب ثم قام بحملها وإلقائها من الطابق الثاني لتسقط جثة هامدة، جراء الخلافات الزوجية بينهما.

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مصرع زوجة القاها زوجها من الطابق الثاني في كرداسة، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لكشف الملابسات وأسباب الوفاة.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها في الجيزة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، ملابسات الحادث حيث تبين أن الزوج نشبت خلافات بينه وبين زوجته قام على أثرها بالتعدي عليها بالضرب ثم قام بإلقائها من البلكونة في الشارع.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثة سيدة في الشارع أسفل عقار بمنطقة كرداسة، وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

القبض على المتهم بقتل زوجته في كرداسة

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة العثور على جثمان سيدة في العقد الرابع من العمر ترتدي كامل ملابسها وبها كسور وسحجات وكدمات متفرقة ووجود آثار تعذيب على جسدها.

وكشفت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها مكوجي بالغ من العمر 40 عاما حيث نتجت بينهم خلافات زوجية قام على أثرها بالتعدي عليها بالضرب ثم ألقاها من البلكونة.

وقالت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن الزوج وزوجته نشبت بينهم خلافات زوجية قام على أثرها الزوج بالتعدي على زوجته بالضرب وتعذيبها ثم قام بحملها بين ذراعيه والقاها من الطابق الثاني في الشارع.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض على المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي