عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان جدتي متعش لوحدها في القبر.. مستشفى تبيع جثمان طفل بـ200 جنيه لسبب غريب

جثة طفل
جثة طفل

في واقعة غريبة وغير مؤلفة قامت مستشفى ببيع جثمان طفل توفي في داخلها إلى أحد الشباب من أل استخدامه في سبب غريب، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

بيع جثمان طفل توفي في مستشفى لسبب غريب 

أثارت واقعة قيام مستشفى ببيع جثمان طفل توفي بداخلها بسبب مرض غريب، استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استائوا من إقدام العاملين على هذا الفعل الغريب والغير مألوف، حيث اشتراها الشاب لسبب تعجب منه الجميع.

سبب بيع جثمان طفل توفي في مستشفى

حيث قام عامل بمستشفى السلام ومسؤولة الثلاجة ببيع جثة طفل بـ 200 جنيه لحفيد عجوز ليؤنسها في قبرها، حتى لا تكون لوحدها في قبرها، حيث توفي الطفل داخل المستشفى التي تم احتجازه بها بسب مرض نادر.

اكتشاف واقعة بيع جثمان طفل توفي في مستشفى


كانت والدة الطفل الذي تم بيع جثمانه نمن قبل المستشفى، ببلاغ لقسم شرطة السلام ثان، بسبب عدم وجود جثة طفلها الذي كان يعاني من مرض نادر، وتوفي عقب وجوده بالمستشفى، وقالت والدة الطفل في بلاغها :"أن ابنها كان يعاني من مرض نادر، نقل على إثره إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وبعد فترة أبلغها المستشفى بأنه تُوفي، وعقب توجهها إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى فوجئت بعدم وجود جثته، وعلى الفور أبلغت الأجهزة الأمنية بالواقعة".

ومن خلال التحريات الأولية التي قامت بها قوات الأمن، تبين بعد سماع أقوال العاملين ومسئول المشرحة، أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بالمستشفى ومسئولة الثلاجة باعا الجثة مقابل 200 جنيه لأحد الأشخاص، أراد دفن جثة في قبر جدته كيي تكون ونيسة لها في قبرها على حسب وصفه بالتحقيقات، وتم القبض عليهما وبمواجهتهما أقرا بارتكاب واقعة بيع جثمان طفل توفي في مستشفى.

 

 وتم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية لعرضهما على النيابة العامة، التي تولت التحقيق حول واقعة بيع جثمان طفل توفي في مستشفى إلى الشاب الذي اراد أن يدفنه مع جدته حتى يؤنس وحدتها ولا تكون وحيدة في قبرها.

تابع موقع تحيا مصر علي