عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على الكرنك.. القصة الكاملة لمصرع عامل بطلق ناري في قنا

إصابة شخص بطلق ناري
إصابة شخص بطلق ناري

شهدت قرية الكرنك التابعة لمركز أبو تشت واقعة مأساوية بمصرع عامل بطلق ناري فى قنا خلال مشاجرة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادثة بالكامل.
 

تفاصيل مصرع عامل بطلق ناري في قنا خلال مشاجرة


استيقظت قرية الكرنك اليوم على خبر مصرع عامل بطلق ناري فى قنا، في نهاية العقد الرابع، بعد إصابته بطلق ناري بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، ليتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وقد خيم الحزن على أسرة المجني عليه، وتجمع أهالي قرية الكرنك عقب تلقيهم خبر مصرع عامل بطلق ناري فى قنا، وتعالت الصرخات من الأسرة والجيران التي لم تتوقع أن مشاجرة ستكون نهايتها أن يلقى المجني عليه حتفه.

بداية مصرع عامل بطلق ناري فى قنا

تعود مصرع عامل بطلق ناري فى قنا، عندما تلقى اللواء  مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، بمقتل شخص في مشاجرة بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، وتبين مصرع كروان.ع، 40 عاما،  بطلق ناري، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة تبين صحتها وتم نقل الجثمان إلى المستشفى.


وتم تحرير محضر بالواقعة، واخطار الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، من أجل معرفة الأسباب التي أدت إلى استخدام السلاح وإصابة المجني عليه الذي لقي حتفه.

مصر شخص وإصابة آخر في حادث

وفي إطار آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، اليوم الإثنين، في حادث حادث سيارة ميكروباص داخل ترعة بقرية الجزيرية في مركز قنا، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سيارة ميكروباص داخل ترعة في قرية الجزيرية، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصاب إلى المستشفى
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة والمصاب إلى مستشفى قنا العام، تحت تصرف النيابة التي أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم للجثمان وتسليمه إلى ذويه لدفنه في مقابر أسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي