عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشق الأنفس.. الزمالك يحقق الفوز على الجونة بهدف نظيف في الدوري الممتاز|فيديو

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة نادي الزمالك أمام الجونة في دوري نايل، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بصورة كاملة.

الزمالك يكشر عن أنيابه منذ البداية

دخل لاعبو الزمالك المباراة، بضغط قوي على دفاعات الجونة من أجل حسم المباراة مبكرا، وكاد سيف فارق جعفر ان يفتتح التسجيل، بتصويبة قوية ولكن الكرة تمر أعلي العارضة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
ضغط زملكاوي منذ البدايية

الهدف الأول للزمالك من ضربة جزاء

وفي الدقيقة 13 من زمن المباراة، يحصل مصطفى شلبي على ركلة جزاء، بعد تعرضه للعرقلة من مدافع الجونة، ويتولى تنفيذها حمزة المثلوثي، الذي ينجح في تسجيل الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

الابيض يواصل السيطرة والفار يلغي هدف ثاني للزمالك

بعد الهدف هدأ أداء لاعبي الزمالك، واتسمت المباراة بالهدوء بين الفريقين، ولكن في ظل سيطرة تامة من جانب الفارس الأبيض على المباراة، ولكن دون تشكيل أي خطوة على مرمى الجونة، وفي الدقيقة 24 يسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف، بداعي وجود خطأ لصالح الجون على حدود منطقة جزاء الزمالك، كاد أن يتعادل بها، ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

محاولات الجونة من أجل العودة في الشوط الثاني

بدأ لاعبو الجونة الشوط الثاني من المباراة، بوجه مغاير تماما، رغبة في تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير، والخروج بنقطة من لقاء الزمالك، ولكن دفاعات الفارس الأبيض وتألق حارسه حالت دون ذلك، على الرغم من نجاح الجون في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 46، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف لوجود لمسة يد على مدافع الجونة.

عودة الاستحواذ لصالح الزمالك

بعد البداية القوية من جانب نادي الجونة في الشوط الثاني من المباراة، استطاع لاعبو الزمالك، العودة من جديد إلى السيطرة بشكل كبير على مجريات اللقاء، في ظل اعتماد نادي الجونة على الهجمات المرتدة، ولكن دون فاعلية، في ظل تنظيم دفاعي محكم من جانب لاعبي الزمالك، ويحتسب حكم المباراة سبع دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك الصعب بهدف نظيف، ويرفع رصيده إلى النقطة 46 في المركز الخامس في جدول المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي