عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم بهدف نظيف على الجونة في الدوري الممتاز| فيديو

مباراة الزمالك والجونة
مباراة الزمالك والجونة

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام نادي الجونة في دوري نايل، في لقاء الجولة رقم 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وقد انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

ضغط قوي للزمالك في بداية المباراة

دخل لاعبو الزمالك المباراة، بضغط قوي على دفاعات الجونة من أجل حسم المباراة مبكرا، وكاد سيف فارق جعفر ان يفتتح التسجيل، بتصويبة قوية ولكن الكرة تمر أعلي العارضة.

ضربة جزاء وهدف اول للزمالك

وفي الدقيقة 13 من زمن المباراة، يحصل مصطفى شلبي على ركلة جزاء، بعد تعرضه للعرقلة من مدافع الجونة، ويتولى تنفيذها حمزة المثلوثي، الذي ينجح في تسجيل الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

استحواذ زملكاوي وهدف ثاني ملغي

بعد الهدف هدأ أداء لاعبي الزمالك، واتسمت المباراة بالهدوء بين الفريقين، ولكن في ظل سيطرة تامة من جانب الفارس الأبيض على المباراة، ولكن دون تشكيل أي خطوة على مرمى الجونة، وفي الدقيقة 24 يسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف، بداعي وجود خطأ لصالح الجون على حدود منطقة جزاء الزمالك، كاد أن يتعادل بها، ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز

تبث مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز اليوم الجمعة في الجولة 32 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

مباراة الزمالك والجونة

جدول الترتيب قبل مباراة الزمالك والجونة في الدوري الممتاز

يتواجد الزمالك حاليا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 46 نقطة، وسيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم، بينما يتواجد الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي