عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: ممدوح عباس اشترى نادي الزمالك من حسين لبيب.. وشيكابالا كذاب| فيديو

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أن يشكر لاعبي نادي الزمالك بالكامل بعد تقديم واجب العزاء في وفاة شقيقته وأن جميع اللاعبين أولاه وقام بالتعاقد معهم في نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مرتضى منصور.

تصريحات مرتضى منصور

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات في بث مباشر لموقع تحيا مصر، شيكابالا لم يتحدث معي ولم يقدم لي واجب العزاء في وفاة شقيقتي، وأنا من قمت بالتعاقد معه داخل نادي الزمالك ولكن هو اللاعب انتهى نهائيا ولا أريد الحديث عن شيكابالا.

واستكمل مرتضى منصور، أنا السبب في عودة شيكابالا للحياة الرياضية من جديد واللاعب هرب من نادي الزمالك 3 مرات من قبل ولا أهتم به نهائيا ولا أريد التعامل معه وهو لاعب منتهي في الفترة الحالية.

وأشار مرتضى منصور، الأمور في نادي الزمالك غير جيدة، وممدوح عباس هو من يدير نادي الزمالك في الفترة الحالية واشترى رئاسة نادي الزمالك من حسين لبيب مقابل "شاليهين" في الساحل الشمالي.

مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

وتابع مرتضى منصور، أعضاء الجمعية العمومية داخل نادي الزمالك ضربوا حسين لبيب داخل النادي والأمور غير جيدة نهائيا داخل الفريق، ورئيس الوزراء قدم لي التعزية في وفاة شقيقتي ولا أهتم بهدم تعزية حازم إمام أو أحمد حسام ميدو وليس هناك اهتمام بشخص شمام. 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، لا أهتم بعدم تعزية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وليست هناك أي خصومة معه نهائيا، وهو مالوش لازمة أن يعزيني في الوقت الحالي بعد وفاة شقيقتي.

مرتضى منصور

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، خالد بوطيب ضحك على نادي الزمالك وارسلت لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك مستند يفيد بأن اللاعب يتحدث اللغة العربية ولكنه أهدر حق نادي الزمالك كالعادة.

تابع موقع تحيا مصر علي