عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك ضد الجونة قبل لقاء الغد فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق الجونة يوم الجمعة القادم، الموافق 2 من شهر أغسطس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والجونة فى بطولة الدوري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الجونة فى بطولة الدوري.

تاريخ مواجهات الزمالك والجونة

والتقي فريق الزمالك مع الجونة فى 17مباراة، استطاع تحقيق الفوز خلال 10 مواجهات، وتعادلا في  لقاءات5، وخسر الأبيض فى مبارتين .

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بضغط قوي من جانب المقاولون العرب بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكاد الفريق أن يسجل الهدف الأول سريعا، ولكن تمكن محمود الشناوي في إنقاذ مرمى الزمالك، وكانت هناك العديد من المحاولات والهجوم من جانب المقاولون لتسجلي الهدف الأول لأنه لا بديل عن الفوز في مباراة والمباريات المقبلة من أجل الهروب من شبح الهبوط في الدوري الممتاز.

وكان المقاولون العرب الأفضل في المباراة ويبحث عن تسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة 90 سجل محمد سالم الهدف الأول لذئاب الجبل بعد متابعة لخطأ من دفاعات نادي الزمالك ويتمكن في تسجل الهدف الأول، ولم يتمكن محمود الشناوي حارس الزمالك في التعامل مع الكرة وتقدم المقاولون العرب، ولم يظهر الزمالك في الشوط الأول بالشكل المطلوب، وكان شيكابالا قائد الزمالك له بعض اللمسات الفنية في شوط المباراة الأول وكان هناك تألق من محمود أبو السعود حارس المقاولون.

الزمالك ينجح في تجديد عقد هنا سند لاعبة سيدات الطائرة

في سياق متصل أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تجديد التعاقد مع هنا سند، لاعبة الفريق الأول لكرة سيدات الطائرة بالقلعة البيضاء، يستعرض تحيا مصر تفاصيل تجديد عقد هنا سند مع لاعبة الزمالك لفريق الطائرة.

تابع موقع تحيا مصر علي