عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الانتهاء من تصويره.. شاهد كواليس مسلسل أزمة ثقة

أبطال مسلسل أزمة
أبطال مسلسل أزمة ثقة

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها مقطع فيديو جديد من كواليس مسلسل أزمة ثقة آخر يوم تصوير، والذي ظهر فيه الإرهاق الذي يسيطر على صناع المسلسل بسبب طول فترة التصوير، وكشفت كواليس مسلسل أزمة ثقة عن حالة التعاون والمودة بين الأبطال المشاركين في العمل وصناعه، ونرصد فيما يأتي كواليس مسلسل أزمة ثقة والتفاصيل الكاملة عن المسلسل.

منة فضالي من كواليس مسلسل أزمة ثقة

غناء هاني عادل ومزاح منة فضالي في كواليس مسلسل أزمة ثقة

شهد المقطع المصور الذي شاركته الفنانة منة فضالي من كواليس مسلسل أزمة ثقة غناء الفنان هاني عادل والذي يشارك في بطولة مسلسل أزمة ثقة، كما نقل مقطع الفيديو حالة الحب والتعاون السائدة بين صناع المسلسل وجاءت الفنانة منة فضالي وهي تمازح طاقم العمل قائلة: “بنصور للساعة 3 ونص من الصبح ومحدش طايق نفسه.. وملك زاهر مستخبية”، لتنهال التعليقات على مقطع الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ويظهر حماس الجمهور لمشاهدة العمل.

منة فضالي تشارك فيديو من كواليس مسلسل أزمة ثقة.. وتعلن الانتهاء من التصوير

أعلنت الفنانة منة فضالي الانتهاء من تصوير مسلسل أزمة ثقة وذلك من خلال مشاركة مقطع فيديو من كواليس مسلسل أزمة ثقة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت منة فضالي على مقطع الفيديو معلنة الانتهاء من تصوير مسلسل أزمة ثقة كما أنها حرصت على توجيه الشكر لصناع المسلسل وأبطاله الذين بدت عليهم معالم التعب والمجهود المبذول في المسلسل وكتبت منة فضالي: “انهاردة خلصت مسلسل أزمة ثقة، تجربة جديدة 15 حلقة وسعيدة اني اشتغلت مع المخرج المحترم وائل فهمي.. شكرًا لكل طاقم التصوير أصدقائي هتوحشوني، شكرًا لكل كاست العمل والفنانين أمام وخلف الكاميرات، شكرًا للجميع ومبروك علينا”، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد طرح المسلسل الفترة المقبلة والذي من المتوقع أن يشهد نجاحًا واسعًا وينتظره الجمهور ومحبين منة فضالي.

هاني عادل من كواليس مسلسل أزمة ثقة 

تفاصيل مسلسل أزمة ثقة

ينتمي مسلسل أزمة ثقة للمسلسلات المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل يحاول أبطال المسلسل التخلص منها ولكن تتصاعد الأحداث ليدخل بينهم الشك والخيانة وصراعات عديدة يحاولون التغلب عليها، وتأتي أحداث المسلسل في إطار من الغموض الممزوج بالإثارة والتشويق وهو ما يجذب الجمهور، ويشارك في بطولة مسلسل أزمة ثقة إلى جانب النجمة منة فضالي، نجلاء بدر، هاني عادل، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي والمسلسلمن إخراج وائل فهمي وتأليف أحمد صبحي.

تابع موقع تحيا مصر علي