عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي عن ملك أحمد زاهر: بعتبرها بنتي حبيبتي.. وهتكون أختي الصغيرة في أزمة ثقة

منة فضالي
منة فضالي

تتعاون الفنانة منة فضالي مع الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر في مسلسل أزمة ثقة ويواصلان تصوير مشاهدهم في العمل استعدادًا لعرضه في الأوف سيزون، وعبرت منة فضالي عن سعادتها بالتعاون مع ملك أحمد زاهر مجددًا.

منة فضالي عن مالك أحمد زاهر: بعتبرها بنتي حبيبتي

نشرت منة صورة جمعتها بالفنانة ملك زاهر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، من كواليس مسلسل أزمة ثقة رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث علقت منة فضالي على الصورة وقالت: "ملوكة دي بعتبرها بنتي أول مره طلعت بنتي في نسل الأغراب وبعدها كنا في محارب بس كل حد في دور مختلف".

كواليس مسلسل أزمة ثقة

وأعلنت منة فضالي عن دور ملك أحمد زاهر معها في مسلسل أزمة ثقة، وقالت: "السنة دي هي أختي الصغيرة في أزمة ثقة هي هتتجنن مني طبعًا العادي يعني، ملوكة أنتي بنوتي حببتي ربنا يكرمك وتحققي كل حاجة نفسك فيها"، وكشفت أسماء شخصياتهما في المسلسل وهما "إيمان ومريم".

وتفاعل الجمهور مع الصورة عبر الإنستجرام وانهالت عليها التعليقات متمنين لهما وجاءت التعليقات كالتالي: "ما شاء الله ربنا يحفظكم ويحميكم من كل شر، بالتوفيق منوش، أجمل البنات، هتكسروا الدنيا كالعادة".

مسلسل أزمة ثقة

وعلى صعيد متصل، يتكون مسلسل أزمة ثقة من 15 حلقة ضمن أعمال الجريمة في إطار الإثارة والتشويق ومن المقرر عرض مسلسل أزمة ثقة على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتوقع أن يحقق العمل أعلى نسب مشاهدة كونه من أعمال الإثارة والجريمة والعرض سيمون في الأوف سيزون خارج دراما رمضان 2025.

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة ثقة كل من  هاني عادل، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، تامر فرج، إيهاب فهمي، منة فضالي، تأليف أحمد صبحي، ومسلسل أزمة ثقة من إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

آخر أعمال منة فضالي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل محارب الذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2024 مع الفنان حسن الرداد وقد خقق نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه، وشارك في البطولة بجانبهما كل من نيرمين الفقي، أحمد زاهر، سلوى عثمان، تامر عبد المنعم، ماجد المصري، محمود يس جونيور، ملك أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي