عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد القلعي: محمد صبحي إنسان نرجيسي وبيهمش كل اللي بيشتغلوا معه.. ورفد أبوه من إدارة مسرحه

ماجد القلعي يهاجم
ماجد القلعي يهاجم محمد صبحي

هاجم الفنان ماجد القلعي الفنان محمد صبحي بسبب أزمته الأخيرة في مسرحية عيلة اتعملها بلوك، كما انتقده في تصرفاته مع النجوم حيث قال أن محمد صبحي يخشى من نجومية غيره على المسرح ولذلك يقوم بتهميش أدوارهم.

ماجد القلعي عن محمد صبحي: بيدى جوايز للفنانين اللي اشتغلوا معه

نشر الفنان ماجد القلعي منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر حيث قال ماجد القلعي عن محمد صبحي: "مع احترامى لفنه وبعض مسرحياته لكن هو طول عمره بيعمل لنفسه حتى المهرجان اللي عمله وبيدى جوايز للفنانين اللي اشتغلوا معه".

ماجد القلعي يهاجم محمد صبحي

ماجد القلعي: محمد صبحي نرجيسى جدًا

ومن جانبه، واصل ماجد القلعي الهجوم على محمد صبحي وأكد أنه يتعمد التهميش لكل المشاركين معه في أي عمل فني، وقال: "كان تمثال له بشكله إنسان نرجيسي جدًا، وبيهمش كل اللي بيشتغلوا معه ويظهر نفسه فقط، ده مريض حتى أما عمل مسرحيته الأخيرة عيلة اتعملها بلوك طلع واحد يعمل الموسيقار محمد عبد الوهاب مش شبهه خالص عشان مايسرقش منه الأضواء البارانويا عنده عاليه أوي".

وأشار ماجد القلعي أن حديث محمد صبحي عن الصهيانة للتعاطف معه فقط، وقال: "مؤخرًا رمى كام كلمة على الصهاينة قال إيه نتعاطف معه لا إحنا عارفين الصهيونية كويس وبنكرهم ومش هنمكنهم مننا أبدًا، خليك فى نرجيسيتك ذكى جدًا لمصلحته".

ماجد القلعي

واختتم ماجد القلعي حديثه عن محمد صبحي بموقف قام به مع والده سابقًا، وقال: "رفد أبوه من إداره مسرحه ياريت نفهم، ويقولك الفن الراقي ما أنت كنت عم أيوب ومسخرة في مسرحية الجوكر، كان إيه الهدف منها غير إضحاك الناس، وياريت يقول للناس الأرض اللي عمل عليها مدينة سنبل أخدها إزاى وبكام".

محمد صبحي يثير الجدل بسبب كروية الأرض

انتشرت مقطع فيديو لـ محمد صبحي يقول فيه: "في معلومات بتقول إن الشهور القادمة فيها خطورة مناخية، ابتدوا يمهدوا لها، وعلى فكرة الأبحاث أثبتت أن الأرض ليست كروية، يقولون إن هناك مساحات مهولة وأن نهاية الأرض ليست عند القطبين الشمالي والجنوبي".

والجدير بالذكر، أن المعهد القومي للبحوث الفلكية علق على تصريحات محمد صبخي التي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا، من خلال الصفحة الرسمية لهم عبر موفع إكس، وقال: "علوم الفلك منذ الإغريق مرورًا بالحضارة الإسلامية وحتى صعود الإنسان إلى الفضاء أكدت على حقيقة واحدة أن الأرض ليست مسطحة بل كروية مثل بقية الكواكب. ونرجو من الوسط الإعلامي والفني الحرص على عدم نشر نظريات المؤامرة أو علم زائف الذي ليس له أصل بحثي".

تابع موقع تحيا مصر علي