عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم ينفي ارتباطه بـ هنا الزاهد: ولا هركز ولا هتكلم في الهبل ده

أحمد حاتم ينفي ارتباطه
أحمد حاتم ينفي ارتباطه بـ هنا الزاهد

علق الفنان أحمد حاتم على شائعات ارتباطه بالفنانة هنا الزاهد بعد اعلان انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي، بعد تداول صور معًا، أثارت فضول الجمهور، كما أعلن أحمد حاتم عن عمل جديد يحمعه بـ هنا الزاهد خلال الفترة المقبلة تحت التحضير، من خلال لقائه ببرنامج سينماتك.

أحمد حاتم ينفي ارتباطه بـ هنا الزاهد

نفى الفنان أحمد حاتم أخبار ارتباطه بالفنانة هنا الزاهد، من خلال لقائه في برنامج سينماتك، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث علق قائلًا: "ولا عمري هركز ولا هتكلم في الهبل ده بصراحة"، وجاء ذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا أخبار عن ارتباطهما بسبب ظهورهما معًا عدة مرات بالتزامن مع انفصالها من أحمد فهمي.

أحمد حاتم ينفي ارتباطه بـ هنا الزاهد

عمل جديد يجمع بين أحمد حاتم وهنا الزاهد

ومن جهة أخرى، كشف أحمد حاتم عن عمل جديد يجمعه مع الفنان هنا الزاهد بجانب عمل كان قد تم الاتفاق عليه من قبل ولكن لا يعلم مصيره، وقال: "كان في مشروع مع هنا الزاهد معرفش هيتحقق ولا لا وعندنا مشروع سينما سوا بس لسه بنشتغل على الورق ومتفقين هنبدأ فيه ".

بعد تأجيلات عديدة.. طرح فيلم الملحد

أعلن المنتج أحمد السبكي منذ يومين عن عرض فيلم الملحد بعد أن استمر تأجيله لمدة 3 سنوات، ونشر البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق قائلًا: "بعد شد و جذب و معاناة لمدة 3 سنين أخيرًا الفيلم هيتعرض 14 أغسطس إن شاء الله".

بعد تأجيلات عديدة.. طرح فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد كل من  أحمد حاتم،محمود حميدة،   تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، ويأتي فيلم الملحد من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث فيلم الملحد في مناقشة قضايا التطرف الديني والإلحاد.

مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم

والجدير بالذكر أن أحمد حاتم يشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي والذي كان اسمه السرداب ولكن قرر صناع العمل تغيير اسمه، وهو مكون من 10 حلقات عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل أعلى نسب مشاهدة بعد طرح أولى حلقاته.

ويشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، حيث اقترت أسرة مسلسل عمر أفندي من الانتهاء من تصوير العمل استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي