عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة خليل عن إكس مراتي: يارب الفيلم يعجبكم .. في السينمات من النهاردة

تحيا مصر

احتفلت الفنانة أمينة خليل بالعرض الخاص لـ فيلم إكس مراتي مساء أمس الثلاثاء الموافق 23 يوليو الجاري، بحضور أسرة فيلم إكس مراتي وقد شهد العرض الخاص في إحدى السينمات بمدينة 6 أكتوبر حضور عدد كبير.

كواليس العرض الخاص لـ فيلم إكس مراتي

حرصت أمينة خليل على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث نشرت فيديو لها أثناء تصويرها مع أسرة الفيلم وإجرائها بعض المقابلات الصحفية.

كواليس العرض الخاص لـ فيلم إكس مراتي

وعلقت أمينة خليل على الفيديو قائلة: "يارب الفيلم يعجبكم كل سنة وأنتم طيبين جميعًا وصيف سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم.. من العرض الخاص للفيلم.. في السينمات من النهاردة يلا روحوا شوفوه وقولوا لي رأيكم"، حيث أن من المقرر أن يكون اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو أول أيام عرض فيلم إكس مراتي في السينمات المصرية.

العرض الخاص لـ فيلم إكس مراتي

العرض الخاص لـ فيلم إكس مراتي

ومن جهة أخرى، أقيم أمس العرض الخاص لـ فيلم إكس مراتي في إحدى السينمات بمدينة 6 أكتوبر وحرص أبطال فيلم إكس مراتي الاحتفال بالعرض الخاص للعمل أبرزهم هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح ومخرج الفيلم معتز التوني، وحرص بعض النجوم على الحضور أيضًا منهم  محمد أوتاكا، طه دسوقي وزوجته، ياسمينا العبد، أيمن وتار، والمؤلفين كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

قصة وأبطال فيلم إكس مراتي

ومن جانبه، تدور أحداث فيلم إكس مراتي إلى خروج مجرم من السجن بعد تقرير الطبيب المسئول عن حالته، ليتفاجئ هشام ماجد أن المجرم هو طليق زوجته ووالد ابنها، وتبدأ الأحداث الكوميدية تجمع بين الثلاثي هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح.

ويشارك في بطولة فيلم إكس مراتي كل من هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، وعدد من ضيوف الشرف، وإنتاج أحمد يوسف، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

والجدير بالذكر أن مطرب المهرجانات مسلم قد طرح أغنية وحش وهي الأغنية الدعائية لـ فيلم إكس مراتي والتي لاقت قبول وتفاعل من الجمهور بعد طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب

تابع موقع تحيا مصر علي