عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تنتهي من تصوير مسلسل أزمة ثقة| تفاصيل

منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل أزمة ثقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

انتهاء تصوير مشاهد منة فضالي في مسلسل أزمة ثقة

وكتبت منة فضالي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: النهاردة خلصت مسلسل أزمة ثقة تجربة جديدة ١٥ حلقة سعيدة جدا أني اشتغلت مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد مخرج جميل و محترم بجد شكرا يا استاذ شكرا طاقم التصوير الحبايب اللي بحبهم من قلبي مدير التصوير وهو صديقي هيثم ناصر وغسان القمر وحبيبه السكرة ويوسف انتم حتوحشوني شكرا لكل كاست العمل زملائي الفنانين امام وخلف الكاميرا قسم الإخراج والانتاج والاكسسوار والصوت والبوفيه شكرا علي تعب كل واحد فيكم شكرا للجميع ومبروك علينا وبالنجاح يا رب.د

منة فضالي

مسلسل أزمة ثقة

ويتكون مسلسل أزمة ثقة من 15 حلقة ضمن أعمال الجريمة في إطار الإثارة والتشويق ومن المقرر عرض مسلسل أزمة ثقة على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتوقع أن يحقق العمل أعلى نسب مشاهدة كونه من أعمال الإثارة والجريمة والعرض سيمون في الأوف سيزون خارج دراما رمضان 2025.

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة ثقة كل من  هاني عادل، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، تامر فرج، إيهاب فهمي، منة فضالي، تأليف أحمد صبحي، ومسلسل أزمة ثقة من إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

أخر أعمال منة فضالي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منة فضالي مسلسل كوبرا والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

وشارك في بطولة مسلسل كوبرا عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، اوس أوس، دنيا ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود ابو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي