عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريئة ومميزة .. منة فضالي تبرز جمالها بإطلالات صيفية في تركيا

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي صور مع الجمهور من خلال قضاء الإجازة الصيفية في تركيا وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت منة فضالي بإطلالات مختلفة وجريئة رصدها موقع تحيا مصر في التقرير التالي وذلك من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

منة فضالي بالفستان الأحمر 

تألقت الفنانة منة فضالي بإطلالة جريئة مرتدية فستان باللون الأحمر مكشوفا من منطقة الصدر والساقين، بصيحة الأوف شولدر من خلال تواجدها داخل يخت، واعتمدت على تسريحة شعر الكيرلي.

منة فضالي بالفستان الأزرق 

كما برزت منة فضالي جمالها بارتداء فستان ازرق صيفي مشجر باللون الأبيض، مكشوفا أيضا من الساقين والصدر، وتركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة عفوية جذابة أعلى الكتف.

منة فضالي بإطلالة كاجوال 

تألقت بإطلالة صيفية جريئة مرتدية توب باللون كب جينز ببعض الكرانيش مع شورت باللون الابيض وحزام جولد يبرز أناقتها، واستكملت منة فضالي إطلالاتها ببعض اللمسات، حيث حملت حقيبة كبيرة الحجم باللون الأبيض وارتدت نظارة شمسية على احدث صيحات الموضة، وبعض الاكسسوارات في الرقبة واليد.

منة فضالي بالأبيض 

وأطلت منة فضالي بإطلالة كاجوال مختلفة ومميزة، مرتدية توب باللون الأبيض بصيحة الكت ومكشوف من الصدر، مع بنطلون أبيض كاجوال وحذاء صيفي لاستكمال الإطلالة.

منة فضالي ومشاركتها في مسلسل محارب

وكانت قد شاركت منة فضالي أيضا في مسلسل محارب والذي تم عرضه في رمضان 2024 إلى جانب الفنان حسن الرداد، وتحدثت عن تلك المشاركة مشيرة إلى أنها دخلت الى هذا العمل مجاملة وتفاجأت بدورها خلال الأحداث لكنها لم تكن تتوقع أن يسير الموضوع بهذا الشكل وإذا كانت تعلم ذلك لكانت رفضته لذا يمثل كوبرا بالنسبة لها هو العمل الاهم رغم مساحة الدور الصغيرة الا أنه حقق لها نجاحات كبيرة ومختلفة.

ويعد مسلسل محارب من بطولة منة فضالي وكلا من النجوم أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب.

منة فضالي في تركيا
منة فضالي في تركيا
منة فضالي في تركيا
منة فضالي في تركيا
منة فضالي في تركيا
منة فضالي في تركيا
منة فضالي في تركيا
منة فضالي في تركيا
منة فضالي في تركيا
منة فضالي في تركيا
تابع موقع تحيا مصر علي