عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنيقة وجذابة .. مي عمر بإطلالات مميزة في الساحل الشمالي

مي عمر
مي عمر

شاركت الفنانة مي عمر صور جديدة مع المتابعين على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة أنيقة من الساحل الشمالي.

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل إطلالة الفنانة مي عمر في الساحل الشمالي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالات مي عمر في الساحل الشمالي 

وتألقت الفنانة مي عمر بفستان باللون البرتقالي والابيض قصير فوق الركبة، يبرز قوامها الممشوق، وانتعلت حذاء بكعب عالي وحقيبة صغيرة الحجم، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة مع وضع اللمسات الجمالية الخفيفة لإبراز جمال ملامحها.

كما ظهرت في يوم اخر بإطلالة كاجوال مرتدية توب باللون الفوسفوري مع بنطلون جينز ابيض، وانتعلت حذاء بسيط باللون الأبيض ورفعت خصلات شعرها الأسود بطريقة الذيل حصان.

أما في اليوم الثالث ظهرت مي عمر بإطلالة جريئة، مرتدية توب باللون الأحمر المشجر بصيحة الهاف ستوماك، مع جيب فوق الركبة بطريقة لافتة واعتمدت على تسريحة شعر الكحكة.

كما تألقت مي عمر بإطلالة جريئة، مرتدية فستان باللون الزيتي فاتح مكشوف من منطقة البطن والساقين، يبرز أنوثتها وقوامها الرشيق، وانتعلت حذاء بيج مع حقيبة بيج لتتناسب مع إطلالتها.

قصة مسلسل إش إش والقنوات الناقلة له

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أبطال مسلسل إش إش كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة مسلسل إش إش، ومع البحث تبين أن قصة مسلسل إش إش تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

وكما بحث الجمهور والمتابعين عن أبطال مسلسل إش إش وقصة مسلسل إش إش، كذلك بحثوا عن القنوات الناقلة لـ مسلسل إش إش، ومع البحث تبين أن القناة الناقلة لـ مسلسل إش إش ستكون قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان المقبل.

وقبل مسلسل إش إش تعاون المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو، والذي كانت تدور أحداثه في إطار درامي حيث تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

مي عمر من الساحل الشمالي
مي عمر من الساحل الشمالي
مي عمر من الساحل الشمالي
مي عمر من الساحل الشمالي
مي عمر من الساحل الشمالي
مي عمر من الساحل الشمالي
مي عمر من الساحل الشمالي
مي عمر من الساحل الشمالي
تابع موقع تحيا مصر علي