عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوان مبهرة .. حنان مطاوع تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال

حنان مطاوع
حنان مطاوع

نشرت الفنانة حنان مطاوع صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام خطفت الأنظار.

ورصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير تفاصيل إطلالة الفنانة حنان مطاوع وكيف تفاعل الجمهور معها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة حنان مطاوع 

تألقت حنان مطاوع بإطلالة أنيقة كاجوال، مرتدية بلوزة باللون البرتقالي الزاهي، ونسقت معها توب ابيض وبنطلون جينز كاجوال، ووضعت الحزام كبير الحجم باللون البني بطريقة لافتة.

حنان مطاوع في أحدث ظهور 

واعتمدت حنان مطاوع على بعض اللمسات الجمالية البارزة، حيث وضعت المكياج الجذاب، فاختارت اللون البني في الشفاه، مع البلاشر على الوجنتين والهايلايتر الخفيف بطريقة مميزة، واعتمدت على تسريحة شعر الذيل حصان بطريقة تبرز جمالها.

حنان مطاوع 

بدء تصوير مسلسل تقاطع طرق

تصدر مسلسل تقاطع طرق محركات البحث عبر السوشيال ميديا، بعد إعلان حنان مطاوع تعاقده على بطولة مسلسل تقاطع طرق، رصده لكم موقع تحيا مصر  وتواصل الشركة المنتجة لـ مسلسل تقاطع طرق التحضير باسم مؤقت لـ مسلسل تقاطع طرق والعرض سيكون في الأوف سيزون 2024.

مسلسل تقاطع طرق من تأليف حاتم حافظ، والإشراف العام مصطفى العوضي، اتفق الشركة المنتجة أروما أستديوز لـ مسلسل تقاطع طرق على عقد جلسات عمل مع حنان مطاوع والمؤلف والمخرج وباقي أسرة مسلسل تقاطع طرق للاتفاق على التفاصيل بشكل مبدئي لـ مسلسل تقاطع طرق، مع ترشيح أسماء ممثلين استعدادًا للبدء في تصوير مسلسل تقاطع طرق.

مسلسل هابي هالوين 

بجانب مسلسل تقاطع طرق تواصل حنان مطاوع تصوير مسلسل هابي هالوين حيث تبقى بعض المشاهد فقط ومن المقرر أن تنتهي منه خلال الفترة المقبلة استعدادًا لعرضه قريبًا.

ويشارك في بطولة مسلسل هابي هالوين بجانب حنان مطاوع كل من محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، محمد مغربي، عماد أدريانو، علي الشامل، سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج أحمد عبده.

والجدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة هو آخر أعمال حنان مطاوع في الأوف سيزون والذي لاقى قبول جماهيري بسبب أهمية القضية التي يناقشها مسلسل صوت وصورة وهو تأثير السوشيال ميديا على الشارع المصري بشكل شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي