عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خست أوي .. صور شيماء سيف قبل وبعد التخسيس تشعل السوشيال ميديا

شيماء سيف
شيماء سيف

تصدرت الفنانة شيماء سيف مؤشرات البحث وأصبحت ترند رقم 1 بعد مشاركتها لصور جديدة أظهرت من خلال انقاص وزنها الملحوظ.

ورصد موقع تحيا مصر، صور شيماء سيف قبل وبعد التخسيس يمكنك التعرف على سبب خسارة الوزن عبر التقرير التالي.

شيماء سيف مع ياسمين عز

قالت شيماء سيف عبر برنامج كلام الناس مع الاعلاميه ياسمين عز، أنها خضعت لعملية تكميم المعدة وخسرت من وزنها حوالي 30 كيلو جرام، وذلك بعد معاناتها الشديدة مع التهابات المفاصل.

شيماء سيف بعد التخسيس

ونشرت شيماء سيف صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وتألقت بفستان جذاب يبرز جمالها ويكشف عن فقدان وزنها الملحوظ بسبب عملية تكميم المعدة.

إطلالة شيماء سيف في أحدث ظهور 

وتألقت شيماء سيف بإطلالة مختلفة، مرتدية فستان من اميرات ديزني باللون البنفسجي بأكمام واسعة، ونسقت معه القماش اللامع باللون الأسود.

واعتمدت شيماء سيف على بعض اللمسات الجمالية، فاختارت الشعر المجعد الأسود وارتدت التاج لتبرز جمالها كالأميرات.

وفضلت شيماء سيف المكياج الناعم، حيث وضعت اللون البينك في الشفاه مع البلاشر الوردي.

تصريحات شيماء سيف عن المسرح

وقالت شيماء سيف في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا أكتر واحدة بكون قلقانة قبل كل يوم عرض مسرحي وبقول ده آخر يوم أعمل فيه مسرح، لدرجة إني بحس أن قلبي هيقف وبكون مرعوبة رعب محدش ممكن في الحياة يتخيله، لكن مجرد ما أشوف الناس ومحبتهم برتاح.

وعن كواليس مسرحية ملك والشاطر قالت شيماء سيف: الحمد لله أحلى كواليس في الدنيا، وفخورة أني بشتغل مع يسرا وأحمد عز في عمل فني، ويسرا بحسها طفلة صغيرة وقلبها جميل.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية ملك والشاطر تدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على السعسع الأسود من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل" وفك السحر الذي أصابها وجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوماً واحداً فقط، فينطلق "الشاطر" في رحلة مليئة بالمغامرات ليمر بالعديد من الأراضي والجزر، فهل سيستطيع الشاطر حسن الحصول علي السعسع وفك سحر " مَلك ست الكل"؟!!

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، أحمد عز، شيماء سيف، مصطفى غريب، سيد رجب، وغيرهم، ومن المتوقع أن تحقق المسرحية إقبالا كبيرا من الجمهور فور عرضها.

شيماء سيف 

شيماء سيف بعد تكميم المعدة
شيماء سيف بعد تكميم المعدة
شيماء سيف بعد التخسيس
شيماء سيف بعد التخسيس
شيماء سيف
شيماء سيف
شيماء سيف في أحدث ظهور
شيماء سيف في أحدث ظهور
تابع موقع تحيا مصر علي