عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدلة جينز .. درة تبرز جمالها بإطلالة كاجوال لافتة

درة
درة

نشرت الفنانة درة صور جديدة لأحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ورصد موقع تحيا مصر، تفاصيل إطلالة الفنانة درة وكيف تفاعل الجمهور معها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة درة في أحدث ظهور

تألقت الفنانة درة بإطلالة كاجوال لافتة، مرتدية بدلة جينز بصيحة الكب، والبنطلون المقطع، حيث خطفت درة الأنظار بإطلالة، حيث وصفها البعض بأنها مختلفة.

درة تبرز أنوثتها بإطلالة جديدة 

ومن الناحية الجمالية، وضعت درة المكياج الجذاب، ففضلت اللون البني في الشفاه، والبرونزي على البشرة، كما حددت عيناها بالكحل الأسود والايلاينر لتخطف الأنظار.

درة في أحدث ظهور 

درة تحتفل بعيد الأضحى في اليونان مع زوجها 

 نشرت درة مجموعة صور لها رفقة زوجها هاني، وعلقت عليها قائلة: "عيد سعيد عليكم جميعا وعلى أحبتكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لها عيدا سعيدا.

وسبق وأن طاردت الفنانة درة الفترة الأخيرة عدد من الشائعات ومنها ما جعلها تتصدر محركات البحث الأيام الماضية وابرزها انفصال درة عن رجل الأعمال هانى سعد، ولم تخرج درة عن صمتها للرد على تلك الشائعات بطريقة مباشرة لكنها حرصت على الرد بطريقتها الخاصة حيث شاركت جلسة تصوير رومانسية تجمعها بزوجها رجل الأعمال هانى سعد والتي تعد رد كافي على تلك الشائعات، وظهرت درة وزوجها في الصور وهما يرتديان اللون الأسود وهو ما ساعد في إظهار أناقتهم وارتدت درة فستان باللون الأسود مع وضع ميكاب خفيف يضفي معالم الأنوثة والرقة على ملامحها واكتفت برفع شعرها ليعطي مظهر أنيق وبسيط في الوقت ذاته، وارتدى زوجها بدلك سوداء أنيقة ملائمة لما ترتديه الأخرى.

أخر أعمال درة في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال درة في السينما فيلم جدران، والذي تدور أحداثه حيث تضطر ليلى الى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: درة، نيقولا معوض، هند عبد الحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، وغيرهم، والفيلم من تأليف هيثم مصطفى الدهان، وإخراج محمد بركة.

تابع موقع تحيا مصر علي