عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدلة لامعة .. نيللي كريم تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية

نيللي كريم
نيللي كريم

خضعت النجمة نيللي كريم لجلسة تصوير جديدة بإطلالة أنيقة من تصميم مصمم الأزياء الشهير زهير مراد، وشاركتها مع الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة نيللي كريم من زهير مراد

تألقت الفنانة نيللي كريم بإطلالة أنيقة كلاسيكية، مرتدية بدلة لامعة باللون البنفسجي، من جاكيت بياقة كبيرة وبنطلون لامع يخطف الأنظار حسب ما رصده موقع تحيا مصر.

وخطفت نيللي كريم الأنظار، باللمسات الجمالية، حيث وضعت المكياج الناعم، ففضلت أن تضع اللون البيج في الشفاه مع اللون البني على الوجنتين.

كما اختارت تسريحة شعر بسيطة، ففضلت، الذيل حصان بطريقة جذابة دون أي تكلف، وارتدت النظارة الشمسية باللون البينك على احدث صيحات الموضة والأزياء.

نيللي كريم 

فستان نيللي كريم 

 تألقت الفنانة نيللي كريم بنفس الفستان لكن بألوان مختلفة وهي الأحمر والأبيض، وذلك من خلال حضورها عرض ازياء المصمم الشهير إيلي صعب.

كما اختارت نيللي كريم المكياج الهادئ والذي يسمى نو ميكب، فاختارت اللون البينك الهادئ.

سعر فستان نيللي كريم  

وجاء فستان نيللي كريم بسعر غالي جدا، حيث بلغ سعره 4500 دولار أي حوالي ربع مليون جنيه مصري.

نيللي كريم عن فيلم ولاد رزق

بدأت الفنانة نيللي كريم حديثها بإبداء إعجابها بالأجواء الرائعة والمشرفة المُقامة للعرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3، كما تحدثت عن اهتمام المملكة العربية السعودية بالفن والفنانين العرب وحبها لمدينة الرياض لحرصها على افتتاح عدد من المسرحيات بموسم الرياض وغيره، وقالت: “بحب الفن والسعودية بتقدر الفن عشان كده بتلاقي في موسم الرياض مسرحيات كتير وافلام كتير والفن والثقافه فيهم حاجة حلوة بيجمعونا في الرياض”.

ماذا تفعل نيللي كريم بعد طلاقها؟

تعيش الفنانة نيللي كريم حياتها بشكل طبيعي للغاية، وكأن الطلاق لم يحدث، لذا يبدوا أن امر طلاق نيللي كريم وهشام عاشور حدث منذ فترة كبيرة وليس في الأيام الذي أعلن بها الطلاق ويبدوا أن العلاقة بينهم كانت متوترة في الفترة الأخيرة حيث أنه قل ظهورهم سويا وتحججوا في هذا الأمر بأن كل منهما منشغل في حياته العملية بعيدا عن الاخر.

تابع موقع تحيا مصر علي