عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شالت الصور .. أنباء عن انفصال البلوجر جهاد البنا ورمزي

جهاد ورمزي
جهاد ورمزي

تصدرت البلوجر جهاد البنا مؤشرات البحث جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام بعد حذف صور الثنائي من الصفحات الشخصية لهم.

استوري جهاد البنا ورمزي محمود

ونشرت جهاد البنا عبر خاصية الاستوري، صورة لها وعلقت «وافرغ علينا صبرا في تلك الأوقات التي نمر بها بأمور ترهقنا وتثقل الأيام على قلوبنا ولا ندري حينها كيف تصبر، وامنحنا القدرة على رؤية الرحمة المبطنه في كل قسمة لنا والقدرة على اكتشاف اللطف الخفي في أقدارك الذي حكمت، واجعل قلوبنا ممتنة شاكره زاهدة في القنوط كما علمتها أن تفعل»، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

بينما نشر زوجها البلوجر رمزي محمود استوري وكتب فيها، «الحمد لله على كل حال، الحمد لله دائما وابدا، ادعولي الفترة دي تعدي على خير».

جهاد البنا ورمزي 

انفصال جهاد البنا ورمزي محمود 

وبالبحث على انستجرام، وجد أن جهاد البنا قامت بحذف جميع الاستوري والصور والفيديوهات التي جمعتها مع زوجها البلوجر رمزي محمود خلال السنوات الماضية منذ التعارف ثم الخطوبة والزواج.

وتداول رواد السوشيال ميديا، صور الثنائي جهاد البنا ومحمود رمزي بأوضاع رومانسية وعلق الجميع عليها «سابو بعض، ليه كدا بعد قصة الحب الكبيرة، لازم نعرف السبب، حتي جهاد ورمزي!!! الدنيا اتقل خيرها خلاص».

وعلق البعض أن سبب انفصال جهاد البنا ورمزي محمود هو الحسد، «هي جهاد ورمزي انفصلوا فعلا ولا دي اشاعات يابنات؟!! هزعل والله لو الكلام ده حقيقي دول محترمين جدا وبحبهم اوي وعمرهم ماضيقوا حد وفي حالهم خالص لا حول ولا قوه الا بالله».

آخر منشور للبلوجر جهاد البنا ورمزي محمود على إنستجرام 

وآخر ما نشرته البلوجر جهاد البنا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام أمس، فيديو يجمعها بشقيقها أثناء تصوير ترييند «مين يعرف أغاني أكتر».

وعلق متابعون جهاد البنا، على الفيديو المنشور عبر حسابها الشخصي، «فين رمزي، من امتى وانتي بتعملي فيديوهات مع اخوكي، هو انتي أطلقتي انتي ورمزي ولا ايه».

بينما اخر ما نشره البلوجر رمزي محمود صورة لدعم اطفال غزة، وعلق يا منتقم يا جبار، انتقم لأطفالنا.

تابع موقع تحيا مصر علي