عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميلان الإيطالي يفوز على ريال مدريد الإسباني (0/1) ودياً

ميلان وريال مدريد
ميلان وريال مدريد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وميلان الودية، وانتهت مباراة ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي الودية بفوز ميلان بهدف مقابل لا شيء، وأقيمت المباراة في أمريكا ضمن المباريات التحضيرية للفريقين استعداداً للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان الودية

وشهدت مباراة اليوم المشاركة الأولى للاعب البرازيلي أندريك مع ريال مدريد وشارك بشكل أساسي، وكان لوكا مودريتش هو قائد الميرنجي في مباراة اليوم، وبدأ الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وميلان الودية بضغط قوي من جانب ميلان بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة.

وكان هناك تماسك دفاعي من جانب ريال مدريد في المباراة للحفاظ على النتيجة، ولكن هدد ميلان مرمى ريال مدريد في أكثر من فرصة في الشوط الأول وكان كورتوا في الموعد، بينما وصل ريال مدريد لمرمى ميلان مرتين في الشوط الأول ولكن دون جديد.

وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وميلان الودية بالتعادل السلبي بدون أهداف، مع انتظار ما سيحدث في الشوط الثاني من عمر المباراة.

Image
ميلان وريال مدريد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وميلان الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وميلان الودية، كان ريال مدريد له السيطرة في منطقة وسط الملعب بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن تمكن ميلان عن طريق هجمة مرتدة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 55 عن طريق سامويل شوكويزي.

وحاول ريال مدريد العودة في المباراة ولكنه سدد كرة واحدة في الشوط الثاني على مرمى من أصل 7 تسديدات، بينما حافظ ميلان على الكرة الخطيرة في مرمى ريال مدريد وجاءت كرة آخرى في القائم في نهاية المباراة.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب ريال مدريد لتسجيل الهدف الأول والتعادل قبل نهاية المباراة، ولكن تنتهي المباراة بفوز ميلان، وانتهت مباراة ريال مدريد وميلان الودية بفوز ميلان بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي