عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد أبو الحمد يطمئن الجمهور على حالته الصحية| تفاصيل

عيد أبو الحمد
عيد أبو الحمد

حرص الفنان عيد أبو الحمد على طمأنة الجمهور والمتابعين على حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أيام، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ عيد أبو الحمد

وكتب عيد أبو الحمد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أولًا الشفاء من عند الله، ليس الشفاء بالدواء ولكن الشفاء بالدعاء، أشكر 1400 إنسان محترم وإنسانة محترمة، سألوا عليا، شكرًا للي كلموني تليفونيًا، خاصة الدكتور أشرف زكي، ومنير مكرم ابن خالتي، وأيمن عزب، وعفاف رشاد، ومنال سلامة، شكرًا لكم جميعًا.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم بشفاء الفنان عيد أبو الحمد، وتمنوا له دوام الصحة والعافية.

عيد أبو الحمد 

تعرض الفنان عيد أبو الحمد لوعكة صحية مفاجئة

وكان قد شارك الفنان عيد أبو الحمد صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وظهرت على وحهه ملامح المرض والإرهاق الذي يسيطر عليه، وعلق على الصورة التي يرصدها موقع تحيا مصر: "ادعولي ربنا يشفيني"، لتنهال عليه التعليقات من محبيه ومتابعيه موجهين له الدعوات بالشفاء العاجل وسرعان ما بدأت مواقع الصحافة والإعلام تبادل الصورة والخبر مما جعل جمهوره يريد التعرف على تفاصيل حالته الصحية.

أخر أعمال عيد أبو الحمد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عيد أبو الحمد مسلسل عتبات البهجة، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بعد توليه مسئولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، يجد وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري نفسه يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وابعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، سما إبراهيم، خالد شباط، وفاء صادق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وحقق المسلسل نجاحًا معقولا مقارنة بمنافسيه من الأعمال الدرامية.

تابع موقع تحيا مصر علي