عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور أحمد بدير بالشال الفلسطيني.. لقطات من حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري

أحمد بدير
أحمد بدير

أقيم مساء أمس الثلاثاء حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري في دورته الـ 17، في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، والمكرمين، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز لقطات حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري.

لقطات حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري

من أبرز لقطات حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري حضور الفنان أحمد بدير بالشال الفلسطيني على الريد كاربت، وذلك بالإضافة إلى الفرحة العارمة التي حلت بين المكرمين في حفل الافتتاح اليوم والذين منهم: أحمد آدم، سلوى محمد علي، أحمد بدير، أسامة عباس، وغيرهم.

أحمد بدير بالشال الفلسطيني في حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري في دورته الـ 17

أعضاء لجنة المشاهدة واختيار العروض في مهرجان المسرح المصري

وسبق وأن كشفت إدارة مهرجان المسرح المصري عن أعضاء لجنة المشاهدة واختيار العروض في الدورة الـ17 للمهرجان، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء أعضاء لجنة المشاهدة واختيار العروض في مهرجان المسرح المصري وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: المخرج حسن الوزير، الأستاذ مينا إبراهيم، الناقدة لمياء أنور، الفنانة فاطمة الكاشف، الناقد باسم صادق، والمخرج جلال عثمان.

محمد رياض ينفي تأحيل حفل افتتاح المسرح المصري

وعلى صعيد آخر، خرج الفنان محمد رياض ورئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، ليرد على انباء تأجيل حفل اقتتاح الدورة الـ 17 من المهرجان.

وصرح الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، عن أسباب تأجيل حفل افتتاح الدورة الـ17، ورصدها موقع تحيا مصر، قائلاً: المهرجان لم يؤجل، فالفعاليات مستمرة، وهناك 6 ورش في التمثيل والإلقاء والإخراج والسينوغرافيا والتأليف المسرحي، ولكن ما تم تأجيله هو حفل الافتتاح فقط، والسبب هو رغبتي في خروج حفل الافتتاح في أبهى صورة ممكنة، وأشكر وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو، على سرعة استجابته لطلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي