عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سفاح التجمع فى انتظار الحكم لإنهاء تصويرها | تفاصيل

تفاصيل مسلسل سفاح
تفاصيل مسلسل سفاح التجمع

أعلن المنتج أحمد السبكي عن اقتراب الانتهاء من كتابة مسلسل سفاح التجمع في تصريحات تلفزيونية برنامج تفاصيل، بالتزامن مع الحكم على سفاح التجمع، وبذلك فإن مسلسل سفاح التجمع فى انتظار الحكم لإنهاء تصويرها.

مسلسل سفاح التجمع فى انتظار الحكم لإنهاء تصويرها

حرص المنتج أحمد السبكي على كشف موقف مسلسل سفاح التجمع من الحكم على السفاح في تصريحات لبرنامج تفاصيل، رصدها لكم موقع تحيا مصر، والذي أكد من خلالها الانتهاء من كتابة 6 حلقات من أصل 8، ومسلسل سفاح التجمع فى انتظار الحكم لإنهاء تصويرها، مشيرًا إلى أن البطل المرشح لـ مسلسل سفاح التجمع هو الفنان حسن الرداد.

تفاصيل مسلسل سفاح التجمع 

تفاصيل مسلسل سفاح التجمع

وعلى صعيد متصل، يعد مسلسل سفاح التجمع مأخوذ عن قصة حقيقية لسفاح التجمع الذي أثار الرعب في قلوب سكان التجمع بعد الجرائم البشعة التي ارتكبها في حق السيدات، التي يستدرجهم لمنزلها ويعتدي عليهم ثم يقتلهم بأبشع الطرق ويقوم سفاح التجمع بتسجيل كل هذا في مقاطع فيديو.

ويتطرق مسلسل سفاح التجمع لحقيقة ما حدث لـ سفاح التجمع، ولكن مسلسل سفاح التجمع فى انتظار الحكم لإنهاء تصويرها، ولم يتم الكشف عن أبطال مسلسل سفاح التجمع حتى الآن ولم يستقر على دور السفاح حتى الآن.

صراع على أحقية تقديم مسلسل سفاح التجمع

ومن جهة أخرى، ومع تنافس المؤلفين على تقديم عمل يوثق جرائم سفاح التجمع، حرص المؤلف محمد صلاح العزب على تقديم مسلسل سفاح التجمع والذي من المقرر أن يتكون من 8 حلقات ومن المتوقع أن يكون من بطولة الفنان حسن الرداد ومن إنتاج أحمد السبكي.

ومن جهة أخرى أعلن المنتج أيمن يوسف عن أحقيته الكامل في تقديم مسلسل سفاح التجمع والذي وثقه في نقابة المهن التمثيلية ولا يحق لغيره أن يقدمه، وهو من تأليف جوزيف فوزي.

والجدير بالذكر، أن مسلسل سفاح التجمع للمؤلف محمد صلاح العزب سيحقق أعلى نسبة مشاهدة بعد النجاح الذي حققه في مسلسل سفاح الجيزة، وسيكون عرض مسلسل سفاح التجمع عبر إحدى المنصات الإلكترونية بعد أن يتم الانتهاء منه وبعد أن يتم الحكم النهائي على سفاح التجمع.

تابع موقع تحيا مصر علي