عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سحر رامي: اعتذرت عن مسرحية الزعيم بسبب حملي.. وحسين الإمام كان بيتمنى الموت جنبي على سريره

تصريحات سحر رامي
تصريحات سحر رامي

حلت الفنانة سحر رامي ضيفة في برنامج واحد من الناس والذي يذاع على شاشة الحياة للإعلامي عمرو الليثي، وخلال الحلقة كشفت سحر رامي عن سبب انسحابها من مسرحية الزعيم لـ عادل إمام وتفاصيل لأول مرة عن حسين الإمام.

سحر رامي: مسرحية الزعيم من أهم مسرحيات عادل إمام

تحدثت الفنانة سحر رامي عن مسرحية الزعيم لـ عادل إمام  وأشادت بها، من خلال تصريحات في برنامج واحد من الناس، رصدها لكم موقع تحيا مصر، وقالت: "مسرحية الزعيم واحدة من أهم المسرحيات التي قدمها عادل إمام".

تصريحات سحر رامي 

وأشارت إلى سحر رامي أنها كان من المقرر أن تشارك في مسرحية الزعيم ولكن اعتذرت بسبب حملها، وقالت: "وكنت قد شاركت في العروض الأولى منها، ولكن اعتذرت عن استكمالها بسبب حملي في ابني، وكان من الصعب أكمل المسرحية واعتذرت عنها، ولكن سعيدة بنجاحها وأتمنى أن يكون الزعيم عادل إمام بصحة جيدة".

سحر رامي: حسين الإمام كان بيتمنى الموت جنبي على سريره

ومن جهة أخرى، تحدثت سحر رامي عن أمنية حسين الإمام، وقالت: "حسين كان دائمًا يتمنى الموت جنبي وعلى سريره في المنزل، كمان كان بيتمنى يموت قبلي وبالفعل ربنا حقق له أمنيته، معاناش من المرض لفترة طويلة أو رقد في المستشفى قبل وفاته، ولكن كنا عاملين حفل عيد ميلادي في البيت، وكان بيحضر لنا الأكل وقت الحفلة، وطلع لأوضته ودخل الحمام بس اتأخر جدًا".

أبرز تصريحات سحر رامي 

سحر رامي: توفى حسين الإمام في حضني واتحققت أمنيته

وكشفت سحر رامي كواليس وفاة حسين الإمام، وقالت: طلعت له ولاقيته مش قادر يخرج وفتحت له باب الحمام، ولا كان قادر يقف وساندته للسرير، قبل أن يتوفى فجأة وتتحق أمينته بالموت في حضني، وتجمع الأصدقاء وقتها ولكنه كان قد توفي، وجاء تشخيص الوفاة جلطة مفاجئة في الشريان التاجي".

واختتمت سحر رامي حديثها عن حسين الإمام وقالت: "حسين الإمام كان يشعر بمشهد الوفاة وقالي لي يومها، إيه رأيك نبيع كل حاجة ونسافر إلى بلجيكا ؟، وبعد وفاته لم احتفل أبدًا بيوم عيد ميلادي حتى الآن".

تابع موقع تحيا مصر علي