عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابن محمود حميدة.. من هو خالد عريس الفنانة بشرى ؟

بشرى وخالد محمود
بشرى وخالد محمود حميدة

ازدادت عمليات البحث عن عريس الفنانة بشرى خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع انتشار أخبار تفيد باستعداد الفنانة للاحتفال بزفافها غداً الأربعاء في منطقة الساحل الشمالي بحضور الأقارب والأصدقاء المقربين.

من هو عريس بشرى ؟

أصبح عريس بشرى الذي يرصد موقع تحيا مصر معلومات عنه في هذا التقرير حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة من هو عريس الفنانة بشرى الذي من المقرر أن يحتفلا بزواجهما غدا الأربعاء الموافق 31 من شهر يوليو الجاري.

بشرى وخالد محمود حميدة 

ومع البحث تبين أن عريس بشرى هو:

  • صاحب فكرة مشروع رقمنة أعمال الفنانين
  • ابن الفنان محمود حميدة
  • مهتم بصناعة الأفلام القصيرة والمهرجانات السينمائية
  • تعتبر الفنانة بشرى من أقرب أصدقائه داخل الوسط الفني

بشرى: معنديش استعداد في الوقت الحالي أعيش قصة حب جديدة

وكانت قد كشفت الفنانة بشرى عن إمكانية دخولها قصة حب جديدة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت بشرى: ممكن أعيش قصة حب جديدة طبعا، لأن الحب حلو وجميل وأنا ما زلت في عز شبابي، ولكن معنديش استعداد في هذا السن والتوقيت الحالي، خصوصا أن أولادي هما الأولوية حاليا في حياتي لأنهم في مرحلة الدخول على سن المراهقة، ويمكن دا من الأسباب الكبيرة ورا انفصالي عن زوجي التاني إن هما محتاجين تواجدي معهم بشكل أكبر.

أخر أعمال بشرى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بشرى مسلسل طبيبة شرعية، الذي تم عرضه بداية الشهر الجاري، وكانت تدور أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

وشارك في بطولة مسلسل طبيبة شرعية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، نضال الشافعي، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، فراس سعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

تابع موقع تحيا مصر علي