عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايدة رياض: أخفيت إصابتي بالسرطان 3 سنين.. وأصعب مرحلة لما فقدت شعري

عايدة رياض تعلن إصابتها
عايدة رياض تعلن إصابتها بالسرطان

كشفت الفنانة عايدة رياض تفاصيل لأول مرة عن أزمتها الصحية بسبب إصابتها بالسرطان ورحلة علاجها بالكيماوي مشيرة أنها أخفت مرضها عن الجميع لمدة 3 سنين، من خلال لقائها في برنامج حواديت الناس للإعلامية يمنى بدراوي المذاع عبر قناة الشمس.

عايدة رياض: اتعرضت لصدمة كبيرة بعد إصابتي بالسرطان

تحدثت عايدة رياض لبرنامج حواديت الناس عن كواليس إصابتها بالسرطان، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقالت: "اتعرضت لصدمة كبيرة بعد إصابتي بأزمة صحية شديدة من سنين، عشام كده أخفيت مرضي عن الكل لمدة 3 سنين، وقتها كنت باخد جرعات الكيماوي".

عايدة رياض تعلن إصابتها بالسرطان

وأكدت عايدة رياض أنها في هذه الفترة توطدت علاقتها بالممرضات في المستشفى حيث كانت تقابل معهم دائمًا حين تلقت العلاج الكيماوي واستمرت علاقتها بهم حتى الآن، وقالت: "جميع المرضى بالمستشفى عرفوا بحقيقة مرضي عن طريق الممرضات، وعلى الرغم من صعوبة مرضي إلا أنني كنت بضحك وبرقص وأغني معهم، وكان عندي أمل كبير في الشفاء".

عايدة رياض: فقدت شعري وكانت أصعب لحظة بحياتي

ومن جانبه، تحدثت عايدة رياض عن اصعب لحظة في حياتها من خلال تجربتها مع المرض والعلاج الكيماوي، وهي فقدانها شعرها بسبب تأثير الكيماوي ووصفت هذه الفترة بأنها كانت أقرب إلى الموت.

وتابعت عايدة رياض حديثها عن رحلتها مع العلاج الكيماوي وكيف أثر فيها، وقالت: "فقدت شعري خلال فترة مرضي وكانت دي أصعب لحظة في حياتي، لأنني كنت قريبة من الموت".

واختتمت عايدة رياض موضحة أن الأطباء نصحوها أن تستكمل عملها لذلك شاركت في مسلسل عشق بطولة الفنانة مي عز الدين، وقالت: "في الفترة دي الدكتور طلب مني موقفش شغلي، ووقتها كنت أتلقى عروض كتيرة لأعمال فنية ولكن كنت برفضها، ومع إصرار الدكتور وافقت وقتها على المشاركة في حالة عشق مع مي عز الدين".

آخر أعمال عايدة رياض

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عادية رياض مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2024، بالتعاون مع جيهان الشماشرجي، ياسمين رئيس، وفاء عامر، نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز، أيتن عامر، أحمد فتحي، محمود البزاوي، أحمد بدير، أحمد ماهر، رشوان توفيق، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام، ومن المقرر أن يعرض مسلسل جودر 2 بعد النجاح الذي قدمه خلال موسم رمضان الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي