عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تداول أنباء عن إلغاء حفلها في بيروت.. هيفاء وهبي: مش صحيح وما حدا بلغني

حقيقة إلغاء حفل هيفاء
حقيقة إلغاء حفل هيفاء في لبنان

نفت الفنان هيفاء وهبي أخبار إلغاء حفلها في لبنان تداولت السوشيال ميديا أخبار عن إلغاء حفل الفنانة هيفاء وهبي بعد توتر الأحداث على صعيد لبنان تصادمًا مع الاحتلال الإسرائيلي حيث تم إلغاء عدد من الحفلات.

هيفاء وهبي تنفي خبر إلغاء حفلها في لبنان

حرصت هيفاء وهبي على نفي ما تداولت وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة عن إلغاء حفلها في لبنان، من خلال منشور لها عبر حسابها الؤسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

هيفاء وهبي تنفي خبر إلغاء حفلها في لبنان

حيث نشرت أستور تعليقًا على خبر إلغاء حفلها في بيروت، وقالت: "مش صحيح إذا كان أنا عرفت من الإعلام وما حد بلغ مكتب المحاماة المستلم إدارة أعمالي حاليًا، ولا حد بلغني بقصة الإلغاء وبس تهدأ الأوضاع في لبنان إن شاء الله كل شيء بيرجع لوضعه الصح".

حفلات هيفاء وهبي

وعلى صعيد آخر، تستعد هيفاء وهبي لجولة بين مصر وبيروت وتركيا لإحياء عدد من حفلاتها الغنائية خلال شهر أغسطس، حيث من المقرر أن تحيي هيفاء وهبي حفل غنائي يوم 2 أغسطس في الساحل الشمالي ضمن حفلات الصيف 2024.

كما أن من المقرر أن تعود هيفاء وهبي إلى بيروت من أجل حفلها يوم 8 أغسطس وسيكون في بيروت بجانب الفنان عاصي الحلاني وسيف نبيل وDJ أصيل.

حفلات هيفاء وهبي

كما تستعد هيفاء وهبي لحفلها الثالث في شهر أغسطس بتركيا يوم 17 أغسطس، ومن المقرر أن تقدم في جميع حفلاتها بتقة من ألمع ما غنت خلال مسيرتها الفنية، ومن  المتوقع أن تشهد جميع حفلات هيفاء وهبي نفاعل كبير من الجمهور وسط أجواء حماسية وسيرفع الحفل شعار مكتمل العدد.

أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في بيروت

طرحت الشركة المنظة لحفل هيفاء وهبي في بيروت التذاكر، وأعلنت عن سعر التذاكر والتي تقسمت لـ 5 فئات وتراوحت من 40 لـ 150 دولار، حيث وصل سعر الفئة الأولى لـ 40 دولار، والفئة الثانية 60 دولار، الفئة الثالثة 75 دولار، الفئة الرابعة 100 دولار، الفئة الخامسة والأخيرة 150 دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي