عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة الجديدة والقنوات الناقلة |تفاصيل

مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية الحلقة الجديدة

حقق مسلسل الوصفة السحرية نجاحًا كبيرًا بسبب قصته التي لفتت الانظار إليه بعد عرض أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية لـ شيري عادل وعمر الشناوي، مما جعل الجهمور يبحثون عن أحداث مسلسل الوصفة السحرية وموعد عرض الحلقة الجديدة منه.

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة الجديدة

تشهد حلقات مسلسل الوصفة السحرية العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة بين شيري عادل وعمر الشناوي، رصده لكم موقع تحيا مصر، التي تحاول أن تجد حل مشاكل لعلاقتهما الزوجية من خلال كتاب، يقع بين يديها بالصدفة ويقلب حياتها ضمن أحداث مسلسل الوصفة السحرية.

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة الجديدة

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة

ومن جانبه، يعرض مسلسل الوصفة السحرية من السبت للأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً على شاشة قناة DMC، على أن يعاد مسلسل الوصفة السحرية في تمام الساعة 1 صباحًا، والساعة 12:30 ظهر اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل الوصفة السحرية على DMC دراما في تمام اساعة 11 مساءً، على أن يعرض مسلسل الوصفة السحرية في الإعادة في تمام الساعة 9 صباح اليوم التالي، والساعة 5 مساءً.، كما يعرض مسلسل الوصفة السحرية عبر منصة  watch it.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

ومن جهة أخرى، تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، ويناقش مسلسل الوصفة السحرية المشاكل الزوجية في أول عام بالزواج، حول الزوجان هانيا وحسام اللذان يعانيان من مشاكل في حياتهما بالزواج وبالصدفة البحتة يقع في يد الزوجة كتاب لجعل حياتها الزوجية سعيدة، وبناءً عليه تأخذ قرارات سريعة بعد قرأته، ويتكون مسلسل الوصفة السحرية من 45 حلقة.

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة

ويشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كل من شيري عادل وعمر الشناوي إلى جانب كلا من النجوم هيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، وعماد رشاد.

والجدير بالذكر، أن مسلسل الوصفة السحرية من أعمال الأوف سيزون التي حققت نجاحات كبير وتصدرت محركات البحث بعد عرض أولى حلقاته، وقد تفاعل الجمهور مع مسلسل الوصفة السحرية بسبب الرسالة التي يرسلها من خلال أحداث مسلسل الوصفة السحرية.

تابع موقع تحيا مصر علي