عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يطرح برومو أغنية سعودي وأسمر

أحمد سعد يطرح برومو
أحمد سعد يطرح برومو أغنية سعودي وأسمر

يستعد الفنان أحمد سعد لطرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم سعودي وأسمر الليلة، حيث يقدمها أحمد سعد إهداءً للشعب السعودي، وقد طرح أحمد سعد مؤخرًا ديو مع الفنانة يسرا وهي أغنية نغزة والتي تصدرت التريند بعد يومين من طرحها.

أحمد سعد يطرح برومو أغنية سعودي وأسمر

نشر الفنان أحمد سعد برومو أغنية سعودي وأسمر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "فيديو كليب سعودي وأسمر النهاردة الساعة 7 على اليوتيوب وكل المنصات".

حيث قدم أحمد سعد بعض كلمات من الأغنية معلنة عن أهداءه الأغنية للشعب السعودي، من خلال حفله الأخير بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات جولة المملكة، وأغنية سعودي وأسمر.

أحمد سعد يطرح برومو أغنية سعودي وأسمر

ويتوقع أن تحقق الأغنية أعلى نسب مشاهدة بعد طرحها الليلة عبر قناة أحمد سعد الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، حيث استطاع أحمد سعد أن يهخطف الأنظار له خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد تقديمه برنامج بيت السعد مع شقيقه عمرو سعد، حيث حص على نشر البوستر الرسمي لـ أغنية سعودي وأسمر عبر حسابه بالإنستجرام وقد تفاعل معه الجمهور.

نغزة.. ديو يجمع بين أحمد سعد ويسرا

حلت الفنانة يسرا ضيفة مؤخرًا على برنامج بيت السعد لـ أحمد سعد وعمرو سعد، وخلال الحلقة كشفت تفاصيل كثيرة لأول مرة عن حياتها الفنية والشخصية، كما قدمت ديو مع أحمد سعد من خلال أغنية نغزة.

ديو يجمع بين أحمد سعد ويسرا

وأغينة نغزة من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع وماستر عمرو الخضري، وقد حققت شهرة واسعة بعد أن طرحها أحمد سعد وتفاعل معها الجمهور على السوشيال ميديا، وتصدرت التريند بعد يومين فقط من طرحها.

برنامج بيت السعد

والجدير بالذكر، أن أحمد سعد خاض أول تجاربه في تقديم البرامج من خلال برنامج بيت السعد بالتعاون مع شقيقه عمرو سعد، ليكون أول تعاون بينهما وقد حقق البرنامج شهرة واسعة بعد عرض أولى حلقاته، وتم استضافة بعض النجوم والحديث معه في حياتهم الشخصية والفنية وتقديم ديو غنائي معهم.

حيث كان الضويف أحمد حلمي، إليسا، محمد هنيدي، ويسرا، ومن المقرر أن يحل نجوم الوسط الفني ضيوف على برنامج بيت السعد أبرزهم مي عمر، وأحمد السقا، وغيرهم العديد.

تابع موقع تحيا مصر علي