عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بذكرى ميلاد سعيد صالح.. ما سر رفضه لتقديم فيلم مسجل خطر؟

ذكرى ميلاد سعيد صالح
ذكرى ميلاد سعيد صالح

يحل اليوم 31 يوليو ذكرى ميلاد سعيد صالح والذي لقب بسلطان الكوميديا، وقد كون سعيد صالح  ثنائيات فنية كثيرة أهمها الزعيم عادل إمام الذي شكلت توليفة الحظ لـ سعيد صالح وعادل إمام، وقد قدم سعيد صالح رصيد فني كبير بين السينما والمسرح.

ما سر رفض سعيد صالح لتقديم فيلم  مسجل خطر؟

كشف سعيد صالح في لقاء تلفزيوني له عن سبب رفضه لتقديم فيلم مسجل خطر، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "خوفي على بنتي منعني من التمثيل مع عادل إمام في فيلم مسجل خطر".

ذكرى ميلاد سعيد صالح

وتابع سعيد صالح قائلًا: "أنا قرأت السيناريو لقيت إن عادل صاحبي وأنا عندي بنت واحدة، بموت وبسبها لعادل يربيها، قولت لعادل لا، واشمعنا أنا بموت في كل الأفلام، وبعدين أنا عندي بنت، أنتوا بتفولوا عليا، مش هعمل الفيلم".

رد فعل هند سعيد صالح على فيلم مسجل خطر

ومن جهة أخرى، تحدثت هند سعيد صالح عن كواليس رفض سعيد صالح فيلم مسجل خطر بسبب خوفه عليها، من خلال تصريحات تلف6زيونية قديمة، وقالت: "بعد فيلم سلام يا صاحبي، كان هيعمل فيلم مسجل خطر مع الفنان عادل إمام وشوفت أن كل فيلم بيعمله مع عادل إمام لازم يموت في آخر الفيلم".

وتابعت هند سعيد صالح وقالت: "الموضوع تعب لي أعصابي، وكان في الفيلم عنده بنت وبيموت في آخر الفيلم، قولت له الحكاية كده متنفعش، فيلم مسجل خطر ده إنساه من دماغك تمامًا".

أبرز أعمال سعيد صالح

وفي سياق متصل، أبرز أعمال سعيد صالح في السينما إضراب الشحاتين، الدخيل، قصر الشوق، الرصاصة لا تزال في جيبي، رجب فوق صفيح ساخن، سلام يا صاحبي، الشيطان يعظ، أمير الظلام، وغيرهم العديد.

والجدير بالذكر أن سعيد صالح قدم خلال مسيرته الفنية حوالي 500 فيلم سينمائي متنوعين من أهم الأعمال في تايخ السينما المصرية، كما أنه قدم حوالي 300 مسرحية، وكانت لـ سعيد صالح جملة شهيرة وقتها  وهي أن السينما المصرية قدمت حوالي 1500 عمل سينمائي ونصيب سعيد صالح منها التلت، وكلها أعمال لا يمكن لأحد أن ينساها.

تابع موقع تحيا مصر علي