عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاق عرضه.. تعرف على شخصيات مسلسل عمر أفندي

تفاصيل شخصيات مسلسل
تفاصيل شخصيات مسلسل عمر أفندي

يستعد أبطال مسلسل عمر أفندي لعرض العمل خلال الفترة المقبلة، بعد أن انتهوا من تصوير مشاهدهم خلال الفترة الماضية،  وبعد أن استقر صناع مسلسل عمر أفندي على اسم العمل حيث كان اسمه في البداية السرداب.

تفاصيل شخصيات مسلسل عمر أفندي

كشف أبطال مسلسل عمر أفندي عن شخصياتهم من خلال لقائهم ببرنامج ET بالعربي، رصده لكم موقع تحيا مصر حيث تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في زمنين مختلفيين مما يجعل الأحداث أكثر إثارة وتشويق، ومن المقرر أن يعرض عبر قناة ON، وعبر منصة شاهد.

تفاصيل شخصيات مسلسل عمر أفندي

آية سماحة فنانة استعراضية في مسلسل عمر أفندي

ومن جانبه، أكدت آية سماحة أنها تقوم بشخصية زينات وهي فنانة استعراضية تظهر في زمن آخر ضمن أحداث مسلسل عمر أفندي، وأشارت آية سماحة أنها ستظهر بشكل مختلف حيث أن مظهر فنانات الاستعراضات مختلف عن الممثلات وبعيد كل البعد.

مسلسل عمر أفندي

في حين أن الفنان محمود حافظ يقدم شخصية صاحب تياترو ولكنه شرير مسلسل عمر أفندي، وأشار محمود حافظ أن شر شخصيتها سيجعل الجمهور يكرهه، ولكن مع تطور أحداث مسلسل عمر أفندي سيزيح الستار عن الأبعاد النفسية والأسباب التي من الممكن أن يتقبلها الجمهور أن تكون سبب في شر محمود حافظ.

كما أن الفنان مصطفى أبو سريع من المقرر أن يقدم شخصية دياسطي ساعي بريد، ضمن أحداث مسلسل عمر أفندي، ويقدم أحمد حاتم دور شاب يقع في حب آية سماحة، ولكن في لحظة معينة يعود أحمد حاتم إلى عصر الأربعينيات ويقع في حب رانيا يوسف.

تفاصيل وأبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندى ضمن 10 حلقات في دراما متسارعة في زمنين مختلفيين في إطار رومانسي ممزوج بالغموض والإثارة في جرعة سرعة، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل عمر أفندي نجاحًا كبيرًا بعد طرح اولى حلقاته عبر قناة ON ومنصة شاهد، وينتظر الجمهور تحديد موعد محدد لعرض مسلسل عمر أفندي.

تابع موقع تحيا مصر علي