عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري: نفسي أمثل في الجنة.. والحجاب صعب عليا

عبير صبري
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري، أن الجمهور يحب أن يشاهد المرأة الجميلة والتي تتمتع بقدر كبير من الإغراء، كما أن الحجاب صعب عليها للغاية فالسيدات سيفهمون ما تقوله.

تصريحات عبير صبري الأخيرة

وتابعت عبير صبري، خلال البرومو الخاص في برنامج "تابو"، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عبر فضائية "دجلة"، ويرصده موقع تحيا مصر: "أنها تميل لموهبة الفنانة غادة عبدالرازق عن النجمة سمية الخشاب كما تفضل أن تمثل في الجنة.

عبير صبري 

وردت عبير صبري على الفيديو المثير للجدل الذي قال فيه الملحن عمرو مصطفى "عبير صبري بتقول من العين دي للعين دي.. في رمضان.. في رمضان؟!"، قائلة:"أنا شاورت كده وكده على كتفي لكن هو فسره بالأسلوب ده.. دي حاجه بتاعته".

كما سخرت عبير صبري من سؤال الإعلامي نزار الفارس عندما قال لها "تزوجتي زوجك بأي محكمة ولا عرفي"، لترد عليه بقول :"الله جبتها من فين دي".

عبير صبري: الحياة بقيت تسد النفس

وسبق وأن أعربت الفنانة عبير صبري عن استيائها الشديد من الأحداث الجارية في فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت عبير صبري: وآخر القصة الصعبة دي ايه.. كل يوم أسوأ من اللي قبله المشاهد اللي بنشوفها كل يوم للقتل والدم والسحل وحزن النساء وقهر الرجال والظلم وبكاء وموت الاطفال والتشريد والتخويف والتجويع.. في أكبر الكوابيس الواحد مكانش يتخيل يشوفها ما بالك باللي عايشها سكان غزة بكل ألم وعذاب لا يطيقه البشر يوميا.. الحياة بقت تسد النفس مهما بنحاول نعيش ونكمل يومنا مناخ سلبي ومحبط.

أخر أعمال عبير صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبير صبري مسلسل حدوتة منسية، التي تدور أحداثها في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، عبير صبري، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي