عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة عبير صبري.. تفاصيل وابطال فيلم اتنين واحد

عبير صبري
عبير صبري

بدأت الفنانة عبير صبري تصوير فيلم اتنين واحد والذي من المقرر أن تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، ومن اعلان عبير صبري بدء تصويره ويبحث الجمهور عن تفاصيل وابطال فيلم اتنين واحد وموعد طرحه في السينمات المصرية والعربية.

تفاصيل ابطال فيلم اتنين واحد 

فيلم اتنين واحد انطلق تصويره منذ أيام استعدادا لخوض منافسة أفلام صيف 2024، ويخوض بطولته إلى جانب الفنانة عبير صبري وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجوم سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس.

عبير صبري 

ويعد فيلم اتنين واحد من تأليف أمين جمال ومحمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، ومن المتوقع أن يتم طرحه في السينمات المصرية بمجرد انتهاء تصويره ليخوض منافسة أفلام الصيف.

قصة فيلم اتنين واحد

وتدور أحداث فيلم اتنين واحد في إطار كوميدي اجتماعي ولكن لم يكشف عن اي تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الآن حيث من المقرر أن يكون مفاجأة للجمهور، ويشهد العمل على عودة الفنان سامح حسين إلى شاشة التلفزيون بعد غياب دام طويلا حيث كانت تقتصر أعماله في الفترة الماضية على عروض مسرحيات فقط.

سامح حسين 

وكانت آخر أعمال عبير صبري في السينما مشاركتها في فيلم ليلة العيد، والذي تم طرحه ضمن أفلام عيد الفطر 2024، وناقش قضية اجتماعية هامة ومثيرة للجدل وخاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم سوسن بدر وأحمد فهيم وأحمد حجازي ومحمد علي رزق وهشام إسماعيل وطارق صبري وريم سامي ونانسي صلاح وأمير صلاح الدين ودعاء حكم وهلا السعيد وعبير منير، وجسدت عبير صبري من خلاله شخصية سيدة منتقبة تتعرض للقهر الزوجي والضرب على يد زوجها.

آخر أعمال سامح حسين 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال سامح حسين مشاركته في مسرحية عامل قلق، وشارك بها إلى جانب النجوم وفاء سليمان، سمر علاء، حسن علي، باسم سليمان، سما نصر الدين، رامي حازم، محمد مصطفى تيكا، نورهان عشوش، عنان عاطف، وحققت نجاحات كبيرة في أول يوم عرض لها بالمسرحية الأكثر حضور جماهيري في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي