عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد محمد النني: سعيد بمستوى نجلي مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.. وأتوقع عودته إلى المنتخب الأول عقب لقاء اليوم |فيديو

محمد النني نجم منتخب
محمد النني نجم منتخب مصر

أعرب كابتن ناصر النني، نجم نادي غزل المحلة السابق، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه محمد النني، رفقة المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد باريس 2024، وكانت كاميرا موقع تحيا مصر لها لقاء مع الكابتن ناصر النني، ونستعرض أهم ما ذكره.

تصريحات كابتن ناصر والد محمد النني نجم منتخب مصر

وقال ناصر النني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “سعيد بالأداء الذي يقدمه نجلي محمد مع المنتخب الأولمبي، ولم يكن أحد يتوقع هذا المستوى، بعد فترة غياب عن الملاعب لفترة كبيرة خلال الأشهر الماضية”.

وتابع: “محمد لم يتعرض للظلم، بل أن هناك قناعات خاصة بكل مدير فني، وابني لاعب كبير، بدليل ما قدمه مع أرسنال على مدار 9 مواسم، وكذلك في صفوف منتخب مصر خلال السنوات الماضية، وقضيت العديد من سنوات عمري لاعبا للكرة، وأعلم عنها كثيرا، ولا يوجد ظلم في كرة القدم”.

وأكمل: “أتوقع أن يكلل الله مجهود محمد النني، بتسجيله هدف اليوم في شباك منتخب إسبانيا، وأنا سعيد جدا بالدعم الذي يتلقاه نجلي، من الجماهير المصرية، منذ بداية أولمبياد باريس، ,اشكر الجميع على هذا الدعم”.

وأضاف: “نتابع كل ما يقال على مواقع السوشيال ميديا، ولكن دائمًا أنصح محمد بعدم الرد، في أوقات تعرضه للإصابة، وغيابه عن اللعب، محمد النني نجم، ولابد عليه من تقبل كافة الآراء، وفي الأخير دائما ما كان يعود بشكل أقوى، بفضل من الله”.

" src="">

ناصر النني يتحدث عن وجهة محمد النني القادمة

وذكر: “محمد يملك العديد من العروض خلال الفترة الحالية، هو لاعب محترف ويملك حرية والقدرة على تحديد وجهته السابقة، المشاركة في المباريات هي المعيار الأول في المفاضلة بين كافة العروض”.

وواصل: “وصية والدة محمد كان أن يختم مسيرته داخل النادي الأهلي، ولكن الأهم هو اختيار محمد لوجهته القادمة، التي يرى أنه سوف تكون الأفضل له من الناجية النفسية في المقام الأول”.

وأردف: “حدث اتصال بيني وبين محمد اليوم، وهو دائما ما يحدث قبل المباريات، ويطلب مني الدعاء له وللفريق بصفة عامة بالتوفيق في اللقاء”.

وأتم ناصر النني حديثه: “من المؤكد أنه سوف هناك اتصال من قبل كابتن حسام حسن عقب لقاء إسبانيا اليوم، من أجل عودة محمد النني إلى صفوف المنتخب المصري الأول، خلال الفترة القادمة، ولا توجد أزمة بين كابتن حسام حسن ومحمد النني على الإطلاق”.

والد محمد النني
تابع موقع تحيا مصر علي