عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات: زيزو يحترم ميكالي.. ومحمد النني قائد مميز

محمد بركات
محمد بركات

قال محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا توجد أي أزمة بين أحمد سيد زيزو وروجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي بسبب خروج اللاعب في مباراة أوزبكستان في الجولة الثانية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد بركات.

تصريحات محمد بركات

وأضاف محمد بركات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، لا أفهم الحديث عن الأزمات داخل معسكر منتخب مصر الأولمبي بعد الفوز على أوزبكستان، وأطالب الجميع بالفرحة ودعم اللاعبين وعدم الحديث عن أزمات غير موجودة.

وأكمل محمد بركات، للأسف لا نعرف أن نحتفل بعد تحقيق أي فوز أو إنجاز، وزيزو يحترم روجيرو ميكالي واللاعب لم يعترض على المدرب وهناك أمور من الطبيعي أن تحدث في المباريات بدون أي تجاوزات.

محمد بركات
محمد بركات

وزاد محمد بركات، محمد النني قائد داخل أرض الملعب والجميع يتواجد معه داخل الملعب وفي التدريبات، ونعلم قيمة محمد النني مع منتخب مصر وهذا الأمر ليس بغريب عنه، وأنا لست متفاجئ من مستوى النني مع منتخب مصر لأنه يمتلك صفات كبيرة وله دور قيادي داخل الفريق.

محمد بركات مع سيف زاهر

وأشار محمد بركات، لعبنا أمام الدومينيكان في الجولة الأولى ولم تكن مواجهة سهلة نهائيا وحققنا المطلوب أمام أوزبكستان وننتظر القادم في المواجهات الهامة القادمة.

واختتم محمد بركات تصريحاته، الجميع داخل منتخب مصر يريد الحصول على ميدالية أولمبية في باريس وهناك تركيز كبير من اللاعبين، ولا يمكن الحديث عن التأهل حتى الان ولدينا مباراة هامة أمام إسبانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي