عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض الجزيرة الإماراتي يغازل النني في أولمبياد باريس 2024

محمد النني
محمد النني

يخوض نجم منتخب مصر ونادي الأرسنال الإنجليزي، محمد النني منافسات أولمبياد باريس 2024، مع المنتخب الأولمبي الذي حقق انتصارًا مهما أمام نظيره الأوزباكستاني في الجولة الثانية لأولمبياد باريس، وظهر محمد النني مع المنتخب الوطني بصورة مميزة خلال المباراتين الماضيتين، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل العروض المقدمة للنني بعد ظهوره الأخير أمام المنتخب الوطني في أولمبياد باريس.

 

الجزيرة الإماراتي يفاوض محمد النني من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي 

أكد مصدر مقرب من محمد النني، أن نادي الجزيرة الإماراتي يدخل في مفاوضات جادة مع النني خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على خدماته، خاصة بالمستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعب في مباريات المنتخب، لاسيما بعد الانتقادات الحادة التى تعرض لها اللاعب. 

وزير الشباب والرياضة: إنهاء كافة مشكلات الإقامة الإعاشة وتوفير جميع المتطلبات للبعثة المصرية
 

وفي سياق أخر أنهت وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية والسفارة المصرية فى فرنسا كافة المشكلات المتعلقة بالإقامة والإعاشة التي تطرق لها العديد من أفراد البعثة المصرية المشاركة في أوليمبياد باريس.

 ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الأولمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.

وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام ابطال العالم فى مختلف اللعبات.    

تابع موقع تحيا مصر علي