عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة مؤثرة.. كيف ودع سلمان الفرج نجم الهلال فريقه قبل الانتقال لنيوم؟

سلمان الفرج
سلمان الفرج

أعلن نادي نيوم السعودي المتواجد في دوري يلو التعاقد مع سلمان الفرج قائد نادي الهلال السابق مقابل 10 ملايين ريال سعودي، وكتب سلمان الفرج العديد من الرسائل الوداعية والهامة بعد انتقاله لنادي نيوم ورحيله عن الهلال، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل

رحيل سلمان الفرج عن الهلال

وكتب الفرج عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس»، هنا تنتهي الرحلة.. هنا أودع الهلال بيتي الأول، وأرسم نهاية مشوار مليء بالسعادة والمنجزات التي يحلم بها كل اللاعبون، لكن رحلة العشق تستمر حية للأبد تغذيها قصص الانتصارات وأصوات المدرجات.

وأضاف سلمان الفرج، ورغم صعوبة الوداع تأتي سهولة الشكر لمن كانوا وسيظلون للأبد جزء من ذاكرتي شكرًا أولًا لمدرج علمنا العشق، وأقنعنا بغياب المستحيل، 

وتابع سلمان الفرج، شكرًا لكل الإدارات والمدربين واللاعبين شكراً لكل من دعم وساند على مدار عشرين عاماً شكراً لهذا الكيان الذي يظل شامخاً بمدرج لا يعرف الغياب.

Image
سلمان الفرج

رسالة سلمان الفرج لـ عبد اللطيف الغنام

وقال سلمان الفرج لـ عبد اللطيف الغنام، أخي الغالي، شكراً على حرصك الدائم على كل ما يخص مستقبلي الرياضي ومساهمتك الكبيرة في مسيرتي، استفدت منك الكثير، وتعلمت منك الكثير، سنين طويلة مليئة بالفرح، كنت فيها نعم الأخ والصديق.

سلمان الفرج يتحدث عن نادي نيوم

وأشار سلمان الفرج، فخر كبير لي أن أمثل نادياً يسير بخطى ثابتة نحو مستقبل مبهر من النجاحات، رحلة مثيرة عنوانها التحدي أتطلع إليها بالكثير من الشوق والحماس.

وواصل سلمان، أعرف حجم الآمال الكبيرة المعقودة على نيوم، وأشكر إدارة النادي على هذه الثقة الكبيرة، وأسأل الله أن أكون على قدرها، وأن أسهم في قيادة النادي مع زملائي نحو المزيد من المنجزات.

وداعية سلمان الفرج

واختتم سلمان الفرج وقال، هنا تنتهي الرحلة.. هنا أودع الهلال بيتي الأول، هنا أرسم نهاية مشوار مليء بالسعادة والمنجزات التي يحلم بها كل اللاعبون، لكن رحلة العشق تستمر حية للأبد تغذيها قصص الانتصارات وأصوات المدرجات، ورغم صعوبة الوداع تأتي سهولة الشكر لمن كانوا وسيظلون للأبد جزء من ذاكرتي شكراً أولاً لمدرج علمنا العشق، وأقنعنا بغياب المستحيل، شكرا لكل الإدارات والمدربين واللاعبين شكراً لكل من دعم وساند على مدار عشرين عاماً شكراً لهذا الكيان الذي يظل شامخاً بمدرج لا يعرف الغياب.

تابع موقع تحيا مصر علي