عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور رئيس اللجنة الأولمبية وسفير مصر في فرنسا .. وزير الشباب والرياضة يجتمع بالبعثة الأولمبية المصرية من داخل مقر إقامة البعثة|صور

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة يجتمع مع البعثة المصرية في باريس

عقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لقاءً موسعًا مع البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد من داخل مقر الإقامة، بحضور رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية المهندس ياسر إدريس، والسيد السفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

اجتماع وزير الشباب والرياضة مع لاعبي منتخب السلاح

تخلل الإجتماع، لقاء الوزير من أجل التحفيز مع زياد السيسي ومحمد عامر ثنائي السلاح، ولرفع الروح المعنوية، والتأكيد علي ضرورة تعويض ما فاتهما في منافسات الفرق.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏가 00O Atas VIIO PARISIOS #بنشجع-ولدنا ولادنا #بنشجع O PARISBORN မမ W‏'‏‏
وزير الشباب والرياضة يلتقي زياد السيسي

وتابع الوزير تدريبات فريق رفع الأثقال والتأكيد علي استخدامهم احدث الأجهزة التدريبية، وكذلك المرور علي منطقة الطعام للتأكد من جاهزيتها على أعلي مستوي واحتوائها علي كافة المستلزمات الخاصة بالأبطال، والمرور علي منطقة التدريبات البدنية ومكان إقامة البعثة المصرية، وحث الوزير المجموعة الإدارية علي توفير كافة سبل الراحة للأبطال المصريين.

وزير الشباب والرياضة يشيد بمنتخب مصر لكرة اليد

كما عقد صبحي جلسة مع منتخب كرة اليد والمدير الفني الذي أشاد بكافة الترتيبات وأكد عل تركيزه مع اللاعبين في تحقيق انجاز.

وتوجه الدكتور أشرف صبحي بالشكر إلي الدكتور هشام العامري دكتور التغذية للبعثة المصرية بتوفير نظام غذائي يحتوي علي البروتينات السلمية صحياً لأفراد البعثة.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
وزير الشباب والرياضة مع البعثة المصرية في باريس

ومن جانبه أكد المهندس ياسر ادريس على اهتمام ادارة البعثة بكافة طلبات اللاعبين من أجل تسهيل مهمتهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، مشيرًا أن اللجنة الأولمبية ستوفر للاعبين احتياجاتهم اللازمة من التغطية الخاصة بكل لعبة من أجل اعداد اللاعبين بالشكل الأمثل، وخلال الجولة تفقد وزير الرياضة كافة منشآت القرية من غرف السكن ومقر البعثة والجيم والمطعم.

محمد السيد إلى نصف النهائي سلاح سيف المبارزة باللمسة الذهبية

وتمكن البطل المصري محمد السيد، من الفوز في مباراة دور ربع النهائي من منافسات، سلاح سيف المبارزة، على خصمه بطل بلجيكا، لالمسة الذهبية، لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 9-8.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
محمد السيد لاعب منتخب مصر في سلاح سيف المبارزة

منافس محمد السيد في نصف النهائي وموعد المباراة

ومن المقرر أن يقابل محمد السيد، الفرنسي يانيك بورين المصنف الرابع عالميًا، والذي يخوض المباراة، وسط مساندة جماهيرية كبيرة، نظرًا لٌامة الأولمبياد في باريس، وسوف تبدأ المبارزة في تمام الساعة التاسعة وخمس وعشرين دقيقة، بتوقيت القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي