عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي يحقق رقمًا تاريخيًا مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس

تحيا مصر

حقق البرازيلي ميكالى المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبى، رقمًا تاريخيًا مع منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة التي قضاها في تدريب الفريق، فعلى مدار مشواره الرسمي مع منتخب مصر اهتزت شباك الفراعنة مرة واحدة فقط، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل.   

مباريات منتخب مصر الأولمبي مع ميكالي 

ميكالي، خاض منتخب مصر الأولمبى مع ميكالى 11 مباراة رسمية ، منها 10 مباريات خرج المنتخب بشباك نظيفة "كلين شيت".

أول تعليق من "كوكا" بعد فوز منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان فى أولمبياد باريس

عبر أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة ميكالي عن سعادته بعد تسجيله هدف فوز الفراعنة على حساب منتخب أوزبكستان بهدف دون رد في أولمبياد باريس.

ميكالي، وكتب أحمد نبيل كوكا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل "انستجرام":" مفيش احلي من تدبير ربنا من إصابة في أول ماتش ودي يوم 13، تحتاج لي 3 اسابيع ونبسبة كبيرة أكون خارج البطولة اللي كنت بحلم أشارك فيها أنا ووالدي، ومن فضل ربنا ارجع بعد اسبوعين واكون سبب من أسباب المكسب الحمدلله دائماً وابداً".

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد  أوزبكستان

ميكالي، وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا ثمينًا على حساب أوزبكستان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، في ثاني جولات دور المجموعات من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وزارة الرياضة: إنهاء كافة مشكلات الإقامة الإعاشة وتوفير جميع المتطلبات للبعثة المصرية

وفي سياق متصل أنهت وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية والسفارة المصرية فى فرنسا كافة المشكلات المتعلقة بالإقامة والإعاشة التي تطرق لها العديد من أفراد البعثة المصرية المشاركة في أوليمبياد باريس.

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الأولمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.

وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام ابطال العالم فى مختلف اللعبات.

تابع موقع تحيا مصر علي