عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمد إبراهيم لموقع تحيا مصر: مازالت مهمة المنتخب الأولمبي صعبة في التأهل.. وميدو يبحث عن التريند|خاص

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

تحدث كابتن حمد إبراهيم نجم النادي الإسماعيلي السابق، والمدرب العام في صفوف الفريق الحالي، عن فرص المنتخب الأولمبي في التأهل إلى الدور الثاني، في أولمبياد باريس 2024، وكذلك رأيه الخاص في عودة أحمد حسام ميدو للملاعب مرة أخرى، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات كابتن حمد إبراهيم حول المنتخب الأولمبي

قال كابتن حمد إبراهيم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أداء المنتخب أثار القلق خلال المباراة الأولى أمام جمهورية الدومينيكان، وظهرت حالة من العشوائية على أداء اللاعبين، ولكن في اللقاء الثاني الأمور تحسنت بشكل كبير”.

وتايع: “الصعود إلى الدور الثاني من الأولمبياد، لا يزال صعبًا للغاية، لأن المباراة الأخيرة سوف يلتقي فيها المنتخب الأولمبي أمام منتخب إسبانيا، وهو أحد المرشحين بقوة لحصد الميدالية الذهبية خلال المنافسات”.

وأشار: “زيزو ومحمد النني، لا يزال يملكان المزيد، من أجل تقديمه إلى المنتخب الأولمبي، النني هو الأكثر تألقا خلال المباراتين، ولكن لا يزال لديه الكثير، أما زيزو فهو علامة استفهام حول أدائه حتى الآن”.

صحيفة روز اليوسف | حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للإسماعيلى
حمد إبراهيم نجم الإسماعيلي

حمد إبراهيم يوضح حقيقة عودة أحمد حسام ميدو للملاعب

وذكر حمد إبراهيم: “أعتقد أن ”ميدو بيهزر"، من الصعب العودة للعب في هذه السن، خاصة بعد الغياب لمدة عشر سنوات كاملة، العامل البدني لن يسعفه في هذا الأمر".

وأضاف: “مع تقدم العمر، نلاحظ أن المجهود البدني وعامل السرعة يقل بصورة تلقائية، هو أمر طبيعي، إلى جانب أن الغياب عن التدريبات، يزيد من قلة الناحية البدنية بشكل كبير”.

وأتم كابتن حمد إبراهيم حديثه: “تصريح ميدو هو بحث عن التريند فقط لاغير، فقد أصبح الجميع الآن، يبحث عن إثارة الجدل، واللقطة التي تصبح حديث الجماهير بشكل كبير”.

ميدو يكشف عن مفاجأة بالعودة إلى الملاعب مرة أخرى عبر الدوري المصري
أحمد حسام ميدو

حمد إبراهيم يتحدث عن الأزمة المالية في النادي الإسماعيلي ورحيل عمر الساعي

وصرح: “المجلس السابق للنادي الإسماعيلي، هو المسئول الأول عن الأزمة المالية الحالية، التي نعاني منها، وتدفعنا إلى بيع اللاعبين، بسبب الرغبة في سداد كافة الديون المتراكمة على النادي، وهو الأمر الذي يدفع النادي إلى البحث عن العرض المادي الأكبر من أجل رحيل عمر الساعي إلى أي نادي".

تابع موقع تحيا مصر علي