عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمد إبراهيم لـ تحيا مصر: لا توجد أي عروض رسمية لضم عمر الساعي.. والمقابل المادي هو من يحدد وجهة اللاعب القادمة

كابتن حمد إبراهيم
كابتن حمد إبراهيم

تحدث كابتن حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، عن مصر لاعب الفريق عمر الساعي، والذي أثيرت حوله العديد من الأخبار بشأن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكذلك عن فرص المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حمد إبراهيم يتحدث عن رحيل عمر الساعي

وقال حمد إبراهيم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “لا توجد أي عروض رسمية من أي نادي، بشأن انتقال عمر الساعي، جميع العروض حتى الآن بصورة شفهية فقط”.

وتابع: “هناك ثلاث أندية مصرية، استفسرت بشكل شفهي عن ضم عمر الساعي، ومن بينها النادي الأهلي، وكذلك مفاوضات من ناديين من الأندية الخليجية، إلى جانب عرض فرنسي، ولكن أكرر جميعها شفهية”.

الخطيب يتدخل لإنهاء صفقة هامة من الإسماعيلي - المصري الآن
عمر الساعي لاعب الإسماعيلي

وأشار: “المقابل المادي هو من يحدد رحيل عمر الساعي من عدمه، حيث أن النادي يبحث في المقام الأول، عن حل الأزمة المادية التي تواجه الفريق، لذلك النادي صاحب العرض المالي الأكبر، هو من سيتم رحيل عمر الساعي إلى صفوفه”.

وصرح: “المجلس السابق للنادي الإسماعيلي، هو المسئول الأول عن الأزمة المالية الحالية، التي نعاني منها، وتدفعنا إلى بيع اللاعبين، بسبب الرغبة في سداد كافة الديون المتراكمة على النادي”.

حمد إبراهيم يكشف حقيقة اقترابه من الرحيل عن الإسماعيلي - كورة بلس
كابتن حمد إبراهيم

توقعات حمد إبراهيم لمبارتي الأهلي أمام المصري، والزمالك أمام بيراميدز في دوري نايل

وأضاف حمد إبراهيم: “مباراة الأهلي أمام المصري صعبة جدا، حيث أن النادي المصري يقدم أداء قوي جدا مع علي ماهر المدير الفني للفريق، ولكن تظل رغبة الأهلي في استمرار الفوز، لتحقيق لقب الدوري، هي الدافع الأقوى، لذلك الأهلي هو الأقرب للفوز”.

وواصل: “ونفس الأمر ينطبق على مباراة الزمالك أمام بيراميدز، لأن بيراميدز لديه الدافع، في العودة إلى طريق الفوز، وعدم الابتعاد عن المنافسة مع النادي الأهلي على لقب الدوري، لكن في الأخير المباراة صعبة، ومن الصعب أيضا، توقع نتيجة المباراة”.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في دوري نايل

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز اليوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة 18 في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي