عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق يحيى يدعم العالمي أحمد حسام ميدو بعد إعلان عودته لممارسة كرة القدم

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث طارق يحيى نجم الزمالك السابق عن اقتراب عودة أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق لممارسة كرة القدم من جديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد حسام ميدو

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية في الأيام الماضية بأنه سيعود لممارسة كرة القدم من جديد في الموسم الجديد وبعد الابتعاد عن كرة القدم لمدة 10 سنوات.

وكتب طارق يحيى على فيسبوك، لو ميدو حافظ على اللياقة البدنية والقوة الجسمانية أنا متأكد بنسبة 100% أنه هيحرز أهداف كثيرة.

لا يتوفر وصف.
أحمد حسام ميدو

وأكمل طارق يحيى، أحمد حسام ميدو يمتلك عقلية كبيرة وعقلية فزه كل التوفيق والدعم لأحمد حسام ميدو العالمي.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، لدي نية شديدة للعودة من جديد لممارسة كرة القدم الموسم المقبل في الدوري المصري رغم اعتزالي منذ 10 سنوات، وأكمل أحمد حسام ميدو، أريد التواجد في الموسم المقبل في الدوري المصري مع أحد الفرق التاريخية، وانا لم أعلن اعتزالي من الأساس في السابق ولكن كنت في إجازة لمدة 10 سنوات، وحصلت على العديد من الشهادات والخبرات في مجالات عديدة ومختلفة، وأشار أحمد حسام ميدو، لو لعب في الدوري المصري الموسم المقبل أرهن بأنني سأسجل 10 أهداف على الأقل في الموسم، واقوم حاليا بالتحضير للفترة المقبلة وأتدرب مرتين وثلاثة في الأسبوع، وبنسبة كبيرة سأكون متواجد الموسم المقبل في الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي