عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر شوقي يوجه رسالة نارية لـ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة (صور)

نادر شوقي
نادر شوقي

وجه نادر شوقي، وكيل أعمال  الراحل أحمد رفعت لاعب لاعب منتخب مصر، رسالة نارية لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تحيا مصر، وكتب نادر شوقي، عبر حسابه على موقع "إكس": "الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تحية طيبة وبعد، عدم الانتهاء من التحقيقات منذ يوم 7/7 حتى اليوم، مع وجود حضرتك في باريس حاليا هذا وحده يسبب إحباطا"‏.

وتابع نادر شوقي قائلاً:" رفعت الله يرحمه غالباً هو من زود ال700 جرام على الميزان"،  حيث أشارة إلى أزمة الملاكمة المصرية يمنى عياد في أولمبياد باريس.

No description available.
نارد شوقي

تصريحات سابقة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

وقال أشرف صبحي في تصريحات إذاعية اليوم على أون سبورت إف إم سابقة، سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان سلامة جميع الرياضيين، وأطمئن الجميع بأن التحقيقات تسير بشكل طبيعي للغاية.

وأكمل أشرف صبحي، مع ظهورالآراء والأطراف في ملف الراحل أحمد رفعت، والدولة المصرية لا تترك أي شيء نهائيا، وما حدث لرفعت وشذى نجم ومحمد عمرو من الممكن أن يحدث في الرياضة.

وتابع أشرف صبحي، لدينا لجنة طبية عليا بها أكبر أساتذة متخصصين في القلب والطب الرياضين ومن كل 80 الف هناك واحد فقط يتوفى نتيجة توقف القلب بشكل مفاجئ في عضلة القلبن ولدينا تعاون مع وزارة الصحة ودربنا كل المسعفين على إنعاش القلب.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

واستكمل أشرف صبحي، تم التعامل مع أحمد رفعت وشذى نجم من المسعفين وتم نقل الحالات لأقرب مستشفى وعاد القلب للعمل من جديد للثنائي، ويتم التحقيق في رحيل أحمد رفعت ولا نريد الحديث عن الأمر في الوقت الحالي.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد  أوزبكستان

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا ثمينًا على حساب أوزبكستان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، في ثاني جولات دور المجموعات من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي