عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل|أليو ديانج يغادر معسكر الأهلي ويتجه إلى السعودية لاتمام انتقاله إلى نادي الخلود السعودي

أليو ديانج لاعب النادي
أليو ديانج لاعب النادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لخوض مباراته أمام فريق المصري البورسعيدي في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريق، ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات داخل المعسكر الأحمر.

أليو ديانج يغادر معسكر النادي الأهلي

وعلم موقع تحيا مصر، أنه اللاعب المالي أليو ديانج، قد غادر بالفعل معسكر النادي الأهلي، قبل ساعات قليلة من بداية مباراة المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، وتم استدعاء اللاعب الناشئ أحمد عابدين ليكون بدلًا منه.

أشاد به فينجر وطلب كانتي قميصه.. من هو أليو ديانج الذي لفت أنظار أوروبا؟
أليو ديانج

أليو ديانج يطير إلى السعودية

يرجع السبب الرئيسي، وراء مغادرة المالي أليو ديانج معسكر النادي الأهلي، إلى رغبة نادي الخلود السعودي، في توقيع الكشف الطبي على اللاعب اليوم، من أجل إنهاء كافة إجراءات انضمامه إلى الفريق، حيث أن ديانج يستعد للتوجه إلى السعودية اليوم.

أرقام أليو ديانج مع النادي الأهلي

انضم المالي أليو ديانج إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بداية موسم 2019/2020، وخاض مع الفريق 212 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها سبعة أهداف، وصنع 11 هدف آخرين.

الأهلي يستهدف 8 مليون دولار لرحيل ديانج إلى أندرلخت البلجيكي - كايرو سبورت
احتفال أليو ديانج بهدفه في شباك الزمالك

بطولات ديانج مع النادي الأهلي

وعلى مستوى البطولات، استطاع أليو ديانج أن يحقق مع النادي الأهلي 15 بطولة مختلفة، بواقع أربع ألقاب دوري أبطال إفريقيا، 4 بطولات كأس السوبر المصري، لقبين بطولة الدوري المصري الممتاز، ثلاث ألقاب كأس السوبر الإفريقي، وثلاثة ألقاب كأس مصر، إلى جانب خوض مباريات كأس العالم للأندية مع المارد الأحمر في ثلاث بطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي