عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أسباب تأخير انتقال أليو ديانج لنادي الخلود السعودي.. خاص

أليو ديانج
أليو ديانج

يستمر البحث عن موقف أليو ديانج مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، خاصة بعد تصريحات رئيس نادي الخلود السعودي أن الصفقة تقترب من الحسم في الأيام القادمة، ولكن لا يوجد أي جديد حتى الان في صفقة انتقال أليو ديانج لنادي الخلود السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رحيل أليو ديانج

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص، أن لجنة الاستقطابات المسئولة عن التعاقدات مع اللاعبين حتى الان لم تعطي الموافقة على تعاقد نادي الخلود مع أليو ديانج لاعب النادي الأهلي.

ولابد عندما يتعاقد أي نادي في الدوري السعودي مع صفقة جديدة سواء محلية أو أجنبية تكون هناك موافقة رسمية من لجنة الاستقطابات للتعاقد مع اللاعبين.

واستفسر نادي الخلود من اللجنة عن أسباب عدم الموافقة حتى الان عن إتمام صفقة أليو ديانج خاصة أنه تم الاتفاق على كل شيء من النادي الأهلي واللاعب.

أليو ديانج لاعب الأهلي

وحتى الان لم يحصل أي فريق في الدوري السعودي على الميزانية الخاصة به في الموسم الجديد، ويتم إبرام الصفقات من الميزانيات الخاصة بالأندية.

وعلم موقع تحيا مصر، بأنه في حال استعجال نادي الخلود في إتمام الصفقة فيجب على إدارة النادي تحويل قيمة إعارة أليو ديانج وراتب اللاعب للجنة الاستقطابات وإنهاء الصفقة بشكل سريع، أو انتظار اللجنة وهي من تحسم الصفقة في الأيام القادمة.

أليو ديانج
أليو ديانج

تصريحات محمد آل خليفة

وأضاف محمد آل خليفة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لم يتم التوصل لاتفاق حتى الان مع النادي الأهلي للحصول على خدمات أليو ديانج حتى الان، وأكمل محمد آل خليفة، برنامج الاستقطابات السعودي يكون عن طريق البرنامج والمدعوم من الحكومة، وسنقوم برفع المقترح للبرنامج والحصول على الموافقة سيتم الإعلان عن الصفقة.

وزاد محمد آل خليفة، لا يمكن أن يتم الإعلان عن الصفقة حتى الان من جانب الأهلي والخلود السعودي، وهناك مفاوضات مع العديد من اللاعبين في الدوري المصري، وأشار محمد آل خليفة، الخلود السعودي صاعد حديثا للدوري السعودي وعندما يتم التعاقد مع لاعبي الأهلي والزمالك، وهو أمر مهم للفريق، ونتمنى أن يكون هناك اتفاقات في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي