عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير سعودية: الخلود يتوصل لاتفاق لضم أليو ديانج من الأهلي

أليو ديانج
أليو ديانج

اقترب المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر. 

ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي في الصيف 

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي الخلود السعودي توصل لاتفاق لضم أليو ديانج من الأهلي مقابل 350 ألف دولار، حيث اشترط النادي اجتياز لاعب الوسط المالي الفحص الطبي لإتمام التعاقد.

وأكدت الصحيفة أن النادي السعودي اشترط اجتياز ديانج صاحب الـ «26 عامًا» الفحص الطبي، من أجل إتمام الصفقة بعد أن أثارت تقارير إعلامية مصرية أن اللاعب المالي مصابًا بقطع في الرباط الصليبي.

وخاض لاعب الوسط الدولي المالي 21 مباراة في صفوف الأهلي خلال الموسم الكروي المصري، الذي لا يزال مستمرًا، ولم يقدم أي مساهمة تهديفية، وبقي على مقاعد البدلاء أمام طلائع الجيش التي فاز بها الأحمر 2ـ0، الإثنين الماضي.

وأكد الصحيفة أن الفريق القصيمي تعاقد مع البرتغالي باولو دوارتي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى ضم حامي العرين البرازيلي مارسيلو جروهي أولى صفقاته الأجنبية.

أليو ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي 

يرغب نادي الخلود السعودي في تدعيم خط الوسط بلاعب سوبر، حيث اختار المدير الفني للفريق أليو ديانج من ضمن قائمة كبيرة للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وعلم تحيا مصر أن نادي الخلود السعودي يرغب في استعارة أليو ديانج من النادي الأهلي لمدة موسم واحد مقابل 600 ألف دولار، خاصة في ظل تمسك البرتغالي باولو دوراتي المدير الفني للفريق بالتعاقد مع اللاعب.

وتوصل نادي الخلود السعودي مع أليو ديانج لاعب المارد الأحمر واتفق معه على كل التفاصيل التي تخص قيمة عقده الذي سيحصل عليه مع الفريق السعودي في حال الانتقال إليه.

ولم تتفق إدارة النادي الأهلي مع إدارة الفريق السعودي على رحيل ديانج حتى الآن خاصة بعد اختلافهم على بند وحيد من أجل إتمام الصفقة، وهو وضع بند يمنحهم الحق في شراء ديانج مقابل مبلغ مالي معين بعد الإعارة، وهو ما يرفضه مسئولي الأهلي حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي